استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب سوريا الاولمبي : دفعنا ثمن إهدار الفرص ونسعى للتعويض امام العنابي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 21 July 2017
  • 9:54 PM
  • eye 606

إعترف حسين عفش مدرب المنتخب السوري أن ضغط المباريات بلعب مباراتين خلال 72 فقط أثر على أداء الفريق حيث كان من الصعب أن يؤدي الفريق بنفس الآداء القوي الذي قدمه أمام منتخب الهند .

وقال عفش:حاولنا التسجيل في الشوط الأول وحسم الفوز لصالحنا لكن للأسف لم ننجح واعتقد اننا دفعنا ثمن اضاعة الفرص السهلة وفقدنا نقطتين في غاية الأهمية أتمنى ألا ندفع أيضا ثمنها بالخروج من التصفيات بدون التأهل لنهائيات كأس آسيا.

وأضاف المدرب السوري :احترمنا قوة الفريق التركماني كثيرا وكنا نعرف جيدا انه فريق منظم ،وقد صنعنا الكثير من الفرص أمامه لكن المشكلة كانت في عدم ترجمة الفرص بالشكل الأنسب أمام مرمى المنافس .

وحول حظوظ الفريق في المنافسة على التأهل أكد عفش ان الفرصة لاتزال قائمة وهناك جولة اخرى امام العنابي ،ويبقى في النهاية الانتظار لنتائج المجموعات العشرة للتعرف على المتأهلين مباشرة ثم افضل ثواني .

من جانبه أكد أجاميرادوف أحمد مدرب منتخب تركمانستان عدم رضاه عن نتيجة التعادل امام سوريا مؤكدا أن طموح فريقه كان تحقيق الانتصار لانه جعل من فرص التأهل للفريقين باتت ضئيلة جدا . وقال مدرب منتخب تركمانستان : "كنا بحاجة الى الفوز على سوريا لكن خرجنا بنقطة التعادل وهي نتيجة اعتبرها سيئة للغاية لأننا سعينا إلى تحقيق الانتصار لتعزيز حظوظنا في التأهل ،لكن الآن حتى ولو فزنا في المباراة القادمة لن يكون ذلك كافيا من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا بعد الخسارة الاولى امام قطر.وأضاف :كانت توقعاتي أكبر من حيث الاداء في مباراة سوريا من اللاعبين ،لكن بشكل عام يجب أن نؤدي بنفس القوة حتى آخر لحظة في التصفيات .

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي