استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس نادي الشحانية : فريقنا اكتسب الخبرة وقادر على العودة لدوري النجوم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 21 July 2017
  • 6:29 PM
  • eye 468

جددت الجمعية العمومية لنادي الشحانية الولاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وذلك خلال الاجتماع الذى اقيم أمس بعد اكتمال نصاب الجمعية العمومية العادية بحضور 18 عضواً من أصل 32 عضواً مسجلا في كشوفات النادي ، واكد المجتمعون على ولائهم لوطنهم وحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ، ووقفهم خلف القيادة الرشيدة رافعين شعار كلنا قطر كلنا تميم.

وخلال الاجتماع تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة تقرير الرئيس عن اعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة، بجانب اعداد الحساب الختامى، ومناقشة الموازنة العامة للسنة المقبلة، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات، وتعين مراقب حسابات جديد، هذا بالاضافة إلى النظر لمقترحات أعضاء الجمعية العمومية.

ومن جانبه قال مناحي الشمري رئيس النادي بإن إدارة الشحانية تجدد الولاء حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتقف خلف القيادة الحكيمة.

وكشف بإن طموح الشحانية هو العودة مجدداً لدوري نجوم قطر، بعد أن هبط في الموسم الماضي نتيجة تقليص عدد الاندية من 14 إلى 12، وبعدما حل في المركز الثاني عشر الذي اهله للعب مباراة فاصلة امام قطر خسارها الفريق وعاد لدوري الدرجة الثانية.

واشار مناحي إلى أن الفريق اكثر خبرة من المواسم الماضية، وقادر على العودة مجدداً لدوري نجوم قطر، وذلك لما يمتلكه من امكانيات كبيرة، مشددا في الوقت ذاته على صعوبة المنافسة في الموسم الجديد في ظل وجود فرق مثل الوكرة ومعيذر والشمال ومسيمير في دوري الدرجة الثانية، والتي سبق لها وأن صعدت لدوري النجوم من قبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي