استاد الدوحة
كاريكاتير

طلبتنا يواكبون فرص التجهيز لاستضافة بطولة كأس العالم 2022

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 20 July 2017
  • 10:01 PM
  • eye 612

استقبل برنامج التدريب الداخلي للجنة العليا للمشاريع والإرث للعام 2017 ست وثلاثين طالباً من جامعة  قطر و جامعات مؤسسة قطر  التعليمية وستتاح للطلبة فرصة حصرية للإطلاع على الأعمال التي تتم خلف الكواليس للتجهيز لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، كما سيعملون في جوانب عدة.

وصرح السيد خالد الخليفي، مدير تنمية  المواهب قائلاً: أود أن أتقدم بالشكر لوحدة التدريب الداخلي على حماسهم وعلى الطاقة الخلاقة التي أضافوها إلى مؤسستنا. وسيمتد البرنامج الصيفي للتدريب الداخلي من شهر يونيو إلى شهر أغسطس.
وقد حضرت مجموعة المتدربين جلسة تثقيفية لتشارك المعلومات نظمتها  إدارة الموارد البشرية. وقد افتتح الجلسة السيدة روتشي كابور رئيس قسم التدريب حيث تضمنت الجلسة عروضاً تقديمية من الإدارات والأقسام المختلفة. وقد قدمت الجلسة للمتدربين تقييماً تفصيلياً للمشاريع الحالية، إلى جانب إطلاعهم على الاستعدادات التي تعكف اللجنة على تنفيذها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022وقالت المتدربة مريم السويدي: أرى أن البرنامج التعريفي يعمل على رفع الوعي، فقد ساعدني على التعرف على الأقسام والإدارات المختلفة التي تعمل تحت مظلة اللجنة العليا للمشاريع والإرث، كما أتاح لي فرصة التواصل والتعامل مع الموظفين والمدربين الآخرين.
ومن ناحيته، قال المتدرب عوض محمد السيد: كانت الجولة التي تعرفنا من خلالها على جناح اللجنة العليا مفيدة جداً، حيث قدمت لنا الأدوات التفاعلية والرقمية فكرة كاملة حول الرحلة التي مرت بها دولة قطر للفوز باستضافة بطولة كأس العالم، كما عرفتنا على تاريخ كرة القدم في الدولة.وقال السيد محمد النجدي، رئيس قسم التوظيف: إن هدفنا يتمثل في توفير الفرص للطلبة الموهوبين لكي يعملوا معنا ونقدم لهم فرص تمكنهم من التعلم وتطوير قدراتهم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي