استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي اليد يصل الثلاثاء إلى باريس للمشاركة في بطولة العالم

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 24 January 2017
  • 2:55 PM
  • eye 530

تصل بعثة المنتخب القطري الأول لكرة اليد غدا الثلاثاء إلى العاصمة الفرنسية باريس قادمة من مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك للمشاركة في بطولة العالم لمنتخبات الرجال رقم 25 للعبة التي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من الحادي عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر الشهر الجاري.

 

ويتواجد المنتخب العنابي في برشلونة الإسبانية في آخر برامجه الإعدادية للمشاركة في هذه البطولة حيث اختتم إعداده بالمشاركة في بطولة إسبانيا الدولية التي خاض خلالها 3 مباريات فاز في اثنتين منها على الأرجنتين في المباراة الأولى بنتيجة 30- 25 وفي مباراته الثانية على بولندا 26- 25، وخسر في مباراته الثالثة أمام إسبانيا 32- 27.

 

ويدخل العنابي بطولة العالم وهو يحمل لقب وصيف النسخة الماضية 2015 التي أقيمت في الدوحة، حيث حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي.

 

وكانت قرعة بطولة العالم أوقعت العنابي على رأس المجموعة الرابعة مع الدنمارك والأرجنتين والسويد ومصر والبحرين.

 

وسيبدأ العنابي مشواره بلقاء مصر في 13 يناير، ويلاقي في مباراته الثانية البحرين يوم 15 يناير، ويلعب الثالثة أمام الأرجنتين يوم 17 يناير، ويخوض مباراته الرابعة أمام السويد في 18 يناير، على أن يختتم مبارياته في الدور التمهيدي بمواجهة الدنمارك في 20 يناير.

 

وجاء تأهل العنابي إلى المونديال بعد أن توج بلقب البطولة الآسيوية السابعة عشرة بفوزه على نظيره البحريني بنتيجة 27 مقابل 22 هدفا في المباراة النهائية التي أقيمت بين المنتخبين على صالة مدينة خليفة بمدينة عيسى الرياضية بالبحرين.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي