استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يتأهب للسفر الى النمسا ..ويرفع جاهزية صفوفه

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 20 July 2017
  • 2:32 PM
  • eye 549

يغادر غداً الجمعة متوجها الى النمسا فريق نادي الدحيل للدخول في معسكره التدريبي  الخارجي الذي يقام بمدينة ويرفنوينغ ويستمر حتى العاشر من أغسطس القادم.

وتواصلت أمس الوحدات التدريبية للفريق بعد العودة من فترة الراحة ، حيث شرع الجهاز الفني بزيادة معدل التدريبات البدنية وخضع اللاعبون للركض حول الملعب عدة مرات إضافة لعدد من تدريبات استعادة الرشاقة والسرعة وسط تنافس واضح بين اللاعبين .

وستكون فترة المعسكر فرصة أوسع للجهاز الفني لزيادة عدد ساعات التدريب والاستفادة من الأجواء الطبيعية الجميلة التي ستمنح اللاعبين دافعاً لأداء التدريبات بشكل أفضل خاصة وأنهم يعانون هذه الايام من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة والتي تؤثر بشكل واضح في قدراتهم البدنية.ومن المنتظر أن يؤدي الفريق خلال معسكره الخارجي 5 مباريات مع عدد من الفرق العالمية من إيطاليا وألمانيا وتركيا.

وقال محمد بشير السليطي المنسق الإعلامي للفريق أن كافة الترتيبات قد اكتملت لبداية فترة اعداد الثانية، وأن المعسكر سيكون فرصة كبيرة للجهاز الفني لإعداد لاعبيه بطريقة مثالية قبل انطلاقة الموسم الكروي

وأضاف ان الفريق سيدخل المنافسة بدوري النجوم من أجل الحفاظ على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي والمنافسة بقوة على الألقاب الأخرى فضلا عن التحدي الذي ينتظر الدحيل في دوري ابطال آسيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي