استاد الدوحة
كاريكاتير

انتراخت الالماني يهزم روما الإيطالي بالكاس الدولية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 24 January 2017
  • 2:53 PM
  • eye 420

خرج انتراخت فرانكفورت الالماني بانتصار مهم ومستحق بثلاثية بيضاء من امام منافسه روما الإيطالي في المواجهة التي جرت مساء اليوم في اليوم الثالث لبطولة الكاس الدولية الجارية حاليا في الدوحة على ملاعب اكاديمية اسباير.

 

وضمن انتراخت بهذا الانتصار الثاني تواليا التأهل كمتصدر لمجموعته لدور الثمانية بعد ان كان قد فاز بهدفين لهدف على الترجي التونسي.

 

وسجل شباب الفريق الالماني اهدافهم الثلاثة خلال شوط المواجهة الأول فيما لم يشهد الشوط الثاني أهداف جديدة.

 

وكان انتراخت قد تقدم بهدف مبكر عقب دقيقتين من البداية بعد ان استغل المهاجم الأسمر وليام كابيا كرة حائرة داخل منطقة الجزاء وحولها في مرمى الحارس الايطالي فيدريكو ادورني.

 

ومع تسجيل الهدف المبكر بدا ان لاعبي فريق روما قد اصيبوا بربكة وتوتر البداية ليستغل لاعبي انتراخت الأمر ويعززوا تقدمهم بهدف اخر حينما انتهز قائد انتراخت ساهفردي سيتين فرصة تسجيل اخرى محولا اياها لهدف ثان لفريقه مع الدقيقة الخامسة.

 

وأدت البداية القوية للاعبي الفريق الالماني الى سيطرتهم على نسق اللعب بعدها، إذ ظهر تفوقهم الواضح على منافسيهم الذين عبثا حاولوا العودة وفعل ما يؤدي الى تقليص النتيجة.

 

وعقب دخول المواجهة في صراع الكر والفر كان رفاق الهداف وليام الأقدر على الوصول الى المرمى الإيطالي للمرة الثالثة حينما استغل نجم المواجهة وليام ارتباك دفاع روما وحارس مرماه واقتنص كرة عند الدقيقة 29 محولا اياها بكل حرفية في المرمى معلنا عن تقدم فريقه بالهدف الثالث الذي انتهى عليه الشوط الأول للمواجهة.

 

ودخل الفريقان الشوط الثاني برغبتين متفاوتين، إذ اراد روما العودة وانقاذ موقفه ولذلك بادر بالهجوم دون جدوى، اما انتراخت فلقد لعب بهدوء وتركيز بغية الحفاظ على تقدمه والخروج بانتصار هو في متناوله وذلك ما حدث بعد ان مرت دقائق الشوط الثاني في كر وفر دون ان يصل اي من الفريقين لمرمى الاخر، ولتنتهي المواجهة بانتصار لانتراخت ضمن به التأهل كأول مجموعته بعد انتصارين على الترجي وروما.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي