استاد الدوحة
كاريكاتير

"ثأر" معنوي لأرسنال من بايرن ميونيخ استعدادا للموسم الجديد

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 19 July 2017
  • 6:23 PM
  • eye 346

حقق أرسنال الانكليزي "ثأرا" معنويا من بايرن ميونيخ الالماني الذي كان قد أذله في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم المنصرم، بفوزه عليه 3-2 بركلات الترجيح الاربعاء في مباراة ودية بشنغهاي استعدادا للموسم الجديد.

وكان النادي الالماني الذي أحرز الموسم المنصرم لقب بطولة المانيا للمرة الخامسة تواليا، أقصى النادي الانكليزي من الدور ثمن النهائي لدوري الابطال، بتغلبه عليه بالنتيجة نفسها ذهابا وايابا (5-1).

وافتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق البافاري التسجيل في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، وعادل النيجيري اليكس ايوبي لارسنال في الثواني القاتلة من المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وكان الحارس الاحتياطي لأرسنال الارجنتني ايميليانو مارتينيز نجم ركلات الترجيح، اذ صد الركلة الأخيرة للاسباني خوان برنات.

وسجل لأرسنال الويلزي آرون رامسي والاسباني انتشو مونريال وأيوبي، واهدر المصري محمد النني، بينما سجل لبايرن ماتس هوملس والفرنسي كينغسلي كومان، وأهدر النمسوي دافيد الابا والبرتغالي ريناتو سانشيز وبرنات.

وحل أرسنال خامسا في الدوري الانكليزي الممتاز وفشل في ضمان المشاركة في دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ نحو عشرين عاما، وسيكتفي بالدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".ولا يزال مستقبل اثنين من أبرز لاعبي النادي اللندني، الالماني مسعود اوزيل والتشيلي اليكسيس سانشيس، غير محسوم حتى الان.

وكان بايرن ميونيخ مهتما بالتعالد مع سانشسيس، الا انه عدل عن ذلك بعد ضمه لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الاسباني على سبيل الاعارة لعامين.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي