استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي قطر يواصل صفقاته المحلية ويعد جماهيره بتحقيق الأفضل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 19 July 2017
  • 4:30 PM
  • eye 505

واصل نادي قطر العائد الى دوري نجوم قطر تقديم نجومه الجدد لوسائل الاعلام ولجماهيره، حيث عقد مؤتمراً صحفياً لتقديم لاعبيه علي جاسمي القادم من العربي، وساطع العباسي الوافد من النادي الأهلي.

 حضر المؤتمر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي، وراشد عتيق المدير المالي والاداري، وخالد سعيد المناعي رئيس جهاز الكرة،  حثت تم الإعلان عن التعاقد مع اللاعبين رسمياً.

 وتعاقد القطراوي مع علي جاسمي لمدة 3 مواسم، ومع ساطع العباسي لمدة موسم واحد.

في بداية المؤتمر قال الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني اننا نعد جماهيرنا يان يكون نادي قطر على مستوى طموحهم في الموسم الجديد.

 واكد على ان النادي ومنذ نهاية المباراة الفاصلة الموسم الماضي بدأ العمل من اجل الاستعداد للموسم الجديد، والعمل لايزال مستمراً و يسير وفقا لوتيرة واحدة.

 وكشف رئيس نادي قطر خلال المؤتمر عن وصول المدافع الايراني  محمد طيبي الى الدوحة – الخميس 20 يوليو -  لاجراء الفحص الطبي من اجل ضمه الى صفوف الفريق .

 وتحدث خالد سعيد المناعي رئيس جهاز الكرة، وقال ان السرعة في انجاز هذه الصفقات المحلية دليل على مكانة نادي قطر الكبيرة بين الأندية، واكد ان ادارة نادي قطر لم تقصر في التعاقد مع افضل اللاعبين المحليين للارتقاء بمستوى الفريق الأول.

 وقال ساطع العباسي الوافد من الأهلي انه شعر بانتقاله الى نادي قطر انه في بيته الثاني، واشكر الاهلي الذي منحني الفرصة للانتقال الى نادي كبير مثل نادي قطر، واتمنى ان نساهم جميعاً في اعادة الملك لمنصات التتويج.

واكد ان المنافسة بينه وبين زملائه حراس المرمى سوف تكون في مصلحة نادي قطر المستفيد الأكبر من هذه المنافسة الشريفة، والأجدر سيفرض نفسه، والقرار في النهاية سيكون بيد كالديرون مدرب الفريق.

من جانبه اعرب علي جاسمي عن سعادته بالانتقال الى صفوف نادي قطر واللعب له الموسم القادم، وقال: لن انسى الفترة التي قضيتها مع العربي، ونحن الان نعيش في زمن الاحتراف ومن حق كل لاعب البحث عن الأفضل، واتمنى أن أكون عند حسن ظن الادارة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي