استاد الدوحة
كاريكاتير

تشلسي يكافىء كونتي بعقد جديد وشروط محسنة بعد موسم أول "باهر"

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 19 July 2017
  • 3:16 PM
  • eye 448

أعلن المدرب الايطالي أنطونيو كونتي انه وقع عقدا جديدا بشروط محسنة مع تشلسي الانكليزي، في ما يشكل مكافأة من النادي اللندني على موسم أول "باهر" قاده خلاله الى لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحسن العقد شروط التعامل بين كونتي (47 عاما)، المدرب السابق لنادي يوفنتوس والمنتخب الايطالي لكرة القدم، وبين النادي المملوك من الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، من دون ان يطيل أمده.

وأتى إعلان كونتي في وقت متأخر الثلاثاء، مع استعداد الفريق الذي بلغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا قبل ان يقصى على يد موناكو الفرنسي، ونهائي كأس انكلترا حيث خسر أمام أرسنال، للانتقال الى الصين في جولة استعدادية للموسم المقبل.

وقال كونتي في بيان نقله الموقع الالكتروني لتشلسي "أنا سعيد جدا بتوقيع عقد جديد"، مضيفا "عملنا بجد في الموسم الاول لتحقيق شيء مدهش، وانا فخور بما تحقق".

أضاف "الان علينا ان نعمل بجد اكثر من اجل البقاء في القمة".

وانضم كونتي الى تشلسي قبل موسم 2016-2017 في عقد يمتد ثلاثة أعوام، وكان من المتوقع ان يوقع مع النادي اللندني تمديدا يبقيه حتى عام 2021. الا ان العقد الجديد لا يطيل مدة العقد السابق، بل يحسن من شروطه لاسيما المالية منها، بحسب وسائل إعلام انكليزية.

وأشارت صحيفة "الغارديان" الى ان الصفقة تعد "الأكبر التي تعرض على مدرب في تاريخ النادي"، وان قيمتها تقارب 9,6 ملايين جنيه استرليني (نحو 12,5 مليون دولا أميركي) سنويا.واعتبرت مديرة النادي مارينا غرانوفسكايا ان العقد الجديد يشكل مكافأة "للنجاح الباهر" الذي حققه كونتي في موسمه الاول.

واضافت "هذا العقد الجديد يعكس ايماننا بقدرته على مواصلة النتائج الجيدة على الصعيد المحلي وعلى العودة الى المنافسات الاوروبية في مسابقة دوري الابطال"، معتبرة ان كونتي "تأقلم مع كرة القدم الانكليزية بشكل سريع، وقادنا الى لقب الدوري الانكليزي الممتاز".

التعليقات

مقالات
السابق التالي