استاد الدوحة
كاريكاتير

هل يفعلها سان جرمان وينجح في اخراج نيمار من ظل ميسي؟

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 18 July 2017
  • 11:35 PM
  • eye 573

كان الرقم 200 عنوان الثلاثاء في كل من اسبانيا وفرنسا والبرازيل حيث أكد إداري في برشلونة الإسباني أن النجم البرازيلي نيمار باق مع النادي الكاتالوني بنسبة 200 بالمئة، في حين تحدثت وسائل الإعلام عن أن باريس سان جرمان الفرنسي مستعد لدفع أكثر من 200 مليون يورو للحصول على خدماته.

وسبق لسان جرمان أن حاول التعاقد مع نيمار العام الماضي، فكانت النتيجة أن حصل النجم البرازيلي على عقد جديد مع برشلونة حتى 2021 مع زيادة راتبه السنوي.

وأكد مصدر في النادي الباريسي لصحيفة "ليكيب" أن سان جرمان لا يريد الخوض بالحديث عن نيمار "مجددا"، مضيفا "ثمة بند جزائي ضخم وعلينا ان نكون واقعيين".

لكن وسائل الاعلام ودون حتى الاستناد الى اي مصدر تتحدث في الساعات الأخيرة عن توجه لانتقال نيمار الى "بارك دي برينس"، وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن النجم البرازيلي "منزعج في برشلونة" بسبب "دوره (الحالي) في الفريق ورغبته في ان يصبح قائدا (...) لكن عليه الادراك انه ليس ثمة طرق مختصرة للقيادة، وهي أمر يكتسب ببطء، بشكل طبيعي، وبشكل تدريجي".

ووصل الحديث عن نيمار وسان جرمان الى ايطاليا حيث اكد الصحافي في شبكة "سكاي سبورت ايطاليا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن سان جرمان "مستعد لدفع البند الجزائي الى برشلونة" والذي يصل الى 222 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "سبورت" بالتصريح الذي أدلى به نيمار للتلفزيون البرازيلي في العاشر من الشهر الحالي حين قال "من يدري ما سيحصل غدا. أنا تكيفت مع الوضع لكن كل شيء قد يحصل، من يدري...".

الحديث عن احتمال انتقال نيمار الى سان جرمان تصدر عناوين ثلاث صحف رياضية اسبانية أساسية، وهو أمر نادر الى حد ما. وعنونت "ماركا": "باريس سان جرمان مستعد لدفع البند الجزائي في حال حصل على موافقة نيمار: 222 مليون يورو" مع راتب سنوي قدره 30 مليون يورو.

أما صحيفة "آس" فعنونت "نيمار يغازل باريس سان جرمان"، مشيرة الى أن والد اللاعب الذي يتولى ايضا مهمة ادارة اعماله، سيأتي الى فرنسا خلال هذا الأسبوع من أجل التفاوض مع الخليفي، فيما تؤكد "سبورت" أن "باريس سان جرمان يريد نيمار".

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي