استاد الدوحة
كاريكاتير

كرة الصالات الريانية تبدأ مشوارها الرابع في البطولة الآسيوية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 18 July 2017
  • 7:09 PM
  • eye 572

وصلت بعثة فريق الريان لكرة الصالات إلى فيتنام للمشاركة في النسخة الثامنة من البطولة الآسيوية والتي ستقام في مدينة "هوتشي" خلال الفترة من 20 إلى 30 يوليو الجاري ، والتي يشارك فيها للمرة الرابعة في تاريخه ، بعد أن توج بطلاً لدوري الموسم الحالي 2016-2017 .

و تضم القائمة النهائية للريان في البطولة 16 لاعباً بمزيج بين الخبرة والشباب ، حيث اختار سيزار كلاً من "علي خويطر، أحمد خليل، عبدالرحمن قحطان ، عمرو محسن، حازم سامي، سعيد غلام، لوكاس أوليفيرا محمد مانع، فلافيو براتو، مبارك يوسف المهيزع، هادي البريدي، راضي وسمي الشمري، صالح شاميه، سعد بلال، ديجو نونيز محترف، محمد رضا طاهري محترف آسيوي".

ومن المنتظر أن يكتمل قوام الفريق بسفر حراس المرمى أحمد خليل وعلي الخويطر وحمد مفتاح واللاعبين سعيد غلام قائد الفريق ومبارك المهيزع ومحمد مانع .

وأوقعت قرعة البطولة نادي الريان في المجموعة الثانية مع نادي نفط الوسط العراقي  وصيف حامل اللقب  إلى جانب نادي فاموس الهندي ونادي ديسي انفيست الطاجيكي.

ويلتقي الريان مع فابوس الهندي بتاريخ 21  يوليو الجاري ثم يلعب مع ديسي الطاجيكي 23  من الشهر الجاري وأخيرا مع النفط العراقي يوم 25 يوليو الجاري .وبدأ الفريق استعداداته القوية للبطولة الآسيوية لكرة الصالات ، حيث واصل الفريق تدريباته اليومية التي تقام في الصالة الرئيسة لنادي الريان بقيادة المدرب الاسباني سيزار، وسيخوض الفريق وديتين قبل انطلاق منافسات البطولة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي