استاد الدوحة
كاريكاتير

سالسبورغ النمساوي يتجاوز كاشيوا الياباني ويتصدر مجموعته بالكاس الدولية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 24 January 2017
  • 2:48 PM
  • eye 371

استحق فريق ريد بول سالسبورغ النمساوي الخروج بانتصار بهدف وحيد من امام منافسه الياباني كاشيوا ريسول في المواجهة التي جرت مساء اليوم الاثنين ببطولة الكأس الدولية الجارية حاليا في الدوحة، وهي  مواجهة حسم صدارة المجموعة الثانية التي ضمت الفريقين بالإضافة لبايرن ميونيخ الالماني.

 

وبانتصاره الصعب تمكن سالسبورغ من تصدر مجموعته الثانية، وتأهل لدور الثمانية بالبطولة حيث سيواجه ثاني المجموعة الرابعة، فيما اكتفى كاشيوا الياباني بالتأهل لدور الثمانية كثاني مجموعته، وسيواجه متصدر المجموعة الرابعة.

 

وبقراءة للمواجهة فلقد فرض سالسسبورغ النمساوي افضليته الواضحة طوال شوطيها بعد ان ظهر في وضع الاندفاع الهجومي مهددا مرمى منافسه من خلال هجمات متكررة افتقرت للإنهاء السليم، وبالمقابل بدا الفريق الياباني كاشيوا عاجزا عن لعب دور الند، وفضّل لعب دور الفريق المدافع امام سيل هجمات الفريق النمساوي الذي بالرغم من افضليته إلا انه فشل في ترجمة تفوقه الى هدف السبق وسط رعونة كبيرة من لاعبيه في انتهاز الفرص السانحة للتسجيل.

 

ولعب حارس مرمى كاشيوا "تومو شيواتا " نجم المواجهة وافضل لاعب خلالها دور البطولة بعد ان تولى افساد جل محاولات التسجيل التي قام بها لاعبو سالسبورغ.

 

وبالرغم من قوة دفاع كاشيوا وتألق حارسه في وجه هجمات الفريق النمساوي إلا ان صمود كاشيوا امام هجمات سالسبورغ لم يستمر حتى النهاية، ذلك ان نجم سالسبورغ نيكولا استوستفيتش استطاع عند الدقيقة 86 هز شباك مرمى اليابانيين بتسديدة مباغتة من ركلة ثابتة.

 

وتغير وضع نسق اللعب عقب هدف التقدم لسالسبورغ، إذ تقدم كاشيوا للهجوم عقبها مباشرة بغية الوصول لهدف التعادل، بل وكاد يسجل لولا ان رأسية مهاجمه البديل كيتو موري مرت بجانب قائم مرمى الحارس النمساوي دانيل انتوستش.

ولم تأت بقية دقائق المواجهة بجديد لتنتهي بفوز سالسبورغ بهدفين لهدف.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي