استاد الدوحة
كاريكاتير

يوفنتوس سيعزز صفوفه بتشيسني ودي شيليو للحفاظ على القابه

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 18 July 2017
  • 5:31 PM
  • eye 693

سيعزز يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الستة الأخيرة، صفوفه بالحارس البولندي فويسييتش تشيسني من أرسنال الإنكليزي، والظهير الأيمن ماتيا دي شيليو من غريمه المحلي ميلان، بحسب ما أفادت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الايطالية الثلاثاء.

ونشر النادي الايطالي ظهر اليوم على موقع "تويتر"، شريط فيديو يظهر تشيسني وهو يخرج من سيارة في تورينو، قبل التوجه لإجراء الفحص الطبي الروتيني الذي يسبق توقيع العقود.

وذكرت الصحيفة أن تشيسني (27 عاما) سيكلف يوفنتوس 12 مليون يورو إضافة الى 3 ملايين أخرى كحوافز ومكافآت، لضم الحارس البولندي الذي أعاره أرسنال الى روما الايطالي منذ عام 2015.

وسيكون تشيسني الحارس الرقم 2 في يوفنتوس بعد القائد جانلويجي بوفون الذي بلغ التاسعة والثلاثين من عمره واقترب من انهاء مسيرته، ما سيفتح الباب أمام الحارس البولندي لخلافته بين الخشبات الثلاث.

أما دي شيليو (24 عاما) فسيكلف يوفنتوس 12 مليون يورو، بحسب الصحيفة التي أشارت الى أن الصفقة أنجزت على رغم وجود الدولي الإيطالي (31 مباراة دولية) في جولة تحضيرية لميلان بالصين.

ومن المتوقع أن يكون دي شيليو الأربعاء في تورينو للخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقد.

وكان يوفنتوس تخلى الأسبوع الماضي عن نجم دفاعه ليوناردو بونوتشي لصالح ميلان في صفقة قدرت بـ40 مليون يورو، كما خسر خدمات الظهير البرازيلي داني ألفيش لصالح باريس سان جرمان.

في المقابل، تعاقد فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني 1-4 في حزيران/يونيو، مع الجناح الأيمن البرازيلي دوغلاس كوستا من بايرن ميونيخ الألماني.

ويعتبر ميلان الذي بات مملوكا من مستثمرين صينيين، أكثر الأندية الإيطالية نشاطا في سوق الانتقالات الصيفية ضمن مسعاه لاستعادة موقعه، والمشاركة على الأقل في دوري أبطال أوروبا. وضم النادي بونوتشي ولاعبي الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا (لاتسيو) والتركي هاكان كالهانوغلو (باير ليفركوزن الالماني)، والايطاليين الظهير الايمن اندريا كونتي (اتالانتا) وقلب الدفاع ماتيو موساكيو (فياريال الاسباني)، ولاعب الوسط الدفاعي العاجي فرانك كيسي (اتالانتا)، والمهاجم البرتغالي اندريه سيلفا (بورتو)، والظهير الايسر السويسري-التشيلي ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الالماني)، ومدد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.

التعليقات

مقالات
السابق التالي