استاد الدوحة
كاريكاتير

العربي يعول كثيراً على صفقاته الجديدة ..ويبحث عن حظوظ أفضل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 18 July 2017
  • 11:21 AM
  • eye 507

يواصل فريق العربي تدريباته بقيادة مدربه التونسي قيس اليعقوبي استعدادا للموسم الجديد، والذي يطمح فيه العربي، لتقديم موسم مميز، بعدما احتل المركز التاسع في النسخة الأخيرة من دوري نجوم قطر.

ويبحث اليعقوبي، عن حظ أفضل مع العربي، بعدما تسلم مهمة فريق الوكرة، خلفا للمدرب الأورجواياني مارويسيو، وفشل في إبقاء الفريق بدوري النجوم، وهبط به للدرجة الثانية.

وشهدت التدريبات، مشاركة المحترفين الثلاثة الجدد، وهم: التونسي عمار الجمل، والسوري مارديك مارديكيان، والبرازيلي دييجو جارديل، مع الصفقات الجديدة جاسر يحيى، مهند نعيم، حسام كمال وجاسم الجابر، بالإضافة إلى بقية اللاعبين القدامى. وأكّد جاسم الكواري نائب رئيس نادي العربي أن الصفقات الجديدة ستفيد النادي في الموسم الجديد حيث سبق لهم اللعب في المنتخبات القطرية المختلفة، ويمثلون إضافة للفريق. وقال الكواري الذي حضر تدريبات الفريق :"اللاعبون الجدد من صغار السن يسعون لإظهار قدراتهم الفنية وهو ما يصب في مصلحة العربي الذي يحتاج لهذه النوعية من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق".

وأضاف "اللاعب الذي يحتاج لإظهار إمكانياته والحصول على فرصة، هو من سيفيد الفريق، خاصة وأننا نملك لاعبين أصحاب خبرات وشبابا".وعن المحترف الرابع قال :" هذا الأمر سيتم التشاور فيه مع المدرب قيس اليعقوبي لتحديد اللاعب الذي يحتاجه وفي المركز الذي يحتاجه الفريق ونحن لسنا قلقين من هذا الأمر، وسنجلب الأفضل".

التعليقات

مقالات
السابق التالي