استاد الدوحة
كاريكاتير

البلجيكي لوكاكو يفتتح غلته التهديفية مع مانشستر يونايتد

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 18 July 2017
  • 11:18 AM
  • eye 490

افتتح المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو غلته التهديفية مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الانكليزي وقاده الى الفوز على سولت لايك سيتي الاميركي 2-1 في مباراة ودية في كرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

وسجل لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة 38 بعدما صنع الهدف الاول للدولي الارميني هنريخ مخيتاريان في الدقيقة 29.

وكان الفريق الاميركي سباقا الى التهديف في الدقيقة 23 عبر سيلفا. واكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه الدولي الاكوادوري انطونيو فالنسيا في الدقيقة 68.

وكان لوكاكو انتقل الى مانشستر يونايتد الاسبوع الماضي في صفقة قياسية انكليزية بلغت 85 مليون يورو قادما من ايفرتون الانكليزي. وقال مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو: "ببساطة، هذا جيد بالنسبة اليه، وليس له اي اهمية بالنسبة لي"، مشيرا الى انه اصبح "احد افضل الهدافين في العالم".

وأضاف مورينيو الذي سبق للوكاكو اللعب باشرافه عندما كانا معا في تشلسي: "قبل ان يسجل، قلت له +أحب كل ما تفعله على ارضية الملعب، لا تقلق بخصوص هز الشباك من عدمه+. انه ينسل خلف المدافعين، يعمل ويضغط جيدا... مثل كل ما يقوم به".

وتابع: "الهدف ليس سوى تفصيلا، انه ليس مهما". وهو الفوز الثاني لمانشستر يونايتد في جولته الاميركية الاعدادية للموسم الجديد بعد الاول على لوس انجليس غالاكسي 5-2 .ويخوض مانشستر يونايتد كأس الابطال الدولية اعتبارا من يوم الجمعة المقبل حيث يفتتحها بمواجهة جاره وغريمه مانشستر سيتي، قبل ان يلتقي ريال مدريد الاسباني الاثنين المقبل، ثم برشلونة الاسباني في 27 يوليو الحالي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي