استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف مفتاح : مشواري الجديد مع الغرافة سيكون مختلفا

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 17 July 2017
  • 10:24 PM
  • eye 499

اكد لاعب الغرافة الجديد يوسف مفتاح انه سعيد بالانضمام الى صفوف الفريق اعتبارا من الموسم القادم بعد ان وقع عقدا لمدة ثلاثة مواسم ، مؤكداً أنه شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الفهود.

وقال يوسف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديمه لوسائل الاعلام : نادي الغرافة غني عن التعريف ولست أنا من سيتحدث عنه ، الغرافة ناد كبير وصاحب تاريخ عريق  ، وأي لاعب يتمنى أن يلعب له .

وأضاف : أتمنى أن أقدم الاضافة المطلوبة للنادي ، وسنسعى أنا وزملائي لمساعدة الفريق على تحقيق البطولات وتحقيق الطموحات الكبيرة لادارة النادي وجماهيره ، خاصة أنني لمست منذ دخولي النادي اصرار الجميع على ضرورة تحقيق انجازات.

وتابع اللاعب : وبجانب ادارة النادي ، شاهدت اللاعبين كتلة واحدة والمدرب يسعى لعمل جاد ، وشعرت بمدى الطموحات الكبيرة للنادي مثل التي كنت قد شعرت بها عندما انضممت لفريق نادي الجيش.

وحول تفضيله لعرض الغرافة على العروض الأخرى التي تلقاها .. قال يوسف : كما ذكرت الغرافة ناد كبير ومن الصعب على أي لاعب أن يرفضه ، كما أن عرض الغرافة كان أكثر جدية من كل العروض بالاضافة إلى أنني شعرت أنني من الممكن ان أضيف شيئاً للفريق سواء في البطولات المحلية أو دوري الأبطال الآسيوي.

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي