استاد الدوحة
كاريكاتير

العربي يتعاقد مع الرباعي مهند وحسام وجاسر وجاسم الجابر

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 16 July 2017
  • 6:35 PM
  • eye 654

اعلن النادي العربي تعاقد مع اربعة لاعبين مواطنيين هم حسام كمال وجاسر يحيي ومهند نعيم وجاسم الجابر القادم من فريق الشحانية , وحضر المؤتمر الصحفي نائب رئيس النادي جاسم محمد الكواري ومحمد جديع المنصوري المتحدث الرسمي للعربي ومدير المركز الاعلامي .

واكد محمد المنصوري ان النادي تعاقد مع حسام كمال لمدة موسمين وتعاقد مع مهند نعيم وجاسر يحيي لمدة موسم مع كل لاعب , وايضا تعاقد مع جاسم الجابر على سبيل الاعارة من نادي الشحانية لمدة موسم واحد .

وتحدث في بداية المؤتمر السيد جاسم الكواري نائب رئيس النادي العربي وقال : اليوم نوقع مع اللاعبين المواطنيين ونشكر ادارة نادي السد وادارة نادي الشحانية على التعاون المثمر مع ادارة العربي , واتمنى التوفيق للاعبين في الموسم القادم مع العربي , وهم اسماء كبيرة ولاعبين منتخب وسيكونوا اضافة كبيرة للفريق الذي يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة .

وتابع نائب رئيس العربي : الطموح مهم في كرة القدم وكل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم لديهم رغبة في بذل اقصى جهد ممكن مع الفريق في الموسم الجديد , ونحن نثق في قدرتهم على تقديم الاضافة

وقال جاسم الجابر القادم من فريق الشحانية عن هذه التجربة الجديدة : العربي ناد كبير , وقد تربيت فيه منذ طفولتي وهو بيتي , واشكر ادارة الشحانية لانها منحتني الفرصة للعب مع الفريق في الموسم القادم , الشحانية قدمني بشكل جيد في الموسم الماضي خاصة في القسم الثاني لدوري النجوم .

واكد الحارس مهند نعيم انه لم يتردد في قبول عرض العربي لانه ناد كبير مشيرا الى انه يسعى ليكون اضافة وسيبذل قصارى جهده مع الفريق مشيرا الى ان المنافسة بينه والحارس رجب حمزة ستكون لمصلحة الفريق .

وقال حسام كمال عن انتقاله من السد الى العربي : الانتقال يعد خطوة مهمة خطوة مهمة وجديدة مع النادي العربي وهو فريق كبير واعد بتقديم موسم مختلف ومميز مع الفريق , وان شاء الله نعمل على تقديم افضل ما عندنا , واسعى لاثبات وتاكيد انني على قدر الثقة التي وضعتها ادارة العربي .

اما جاسر يحيي ابدى استعداده لتقديم مستوى مميز مع العربي مشيرا الى انه متحمس لخوض التجربة القادمة التي تعتبر هي الاولى له خارج نادي السد .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي