استاد الدوحة
كاريكاتير

خالد الكبيسي : العمل يتواصل بهمة عالية .. وكل شيء يسير وفق ما هو مخطط له

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 16 July 2017
  • 5:51 PM
  • eye 495

قال السيد خالد الكبيسي رئيس المجموعة الاستشارية والمشاريع الخاصة في اللجنة العليا للمشاريع والارث ان العمل يتواصل بهمة عالية لانجاز استاد البيت كأحد الملاعب المونديالية التي تستضيف مباريات مونديال 2022 .

واضاف في حديث أدلى به للزميلة ( الوطن ) الغراء ان العمل داخل هذا البيت يتواصل بشكل كامل دون اي تأثيرات في ظل الدعم الكامل الذي ىنلقاه من القيادة الرشيدة واللجنة العليا للمشاريع والارث مشيرا الى اننا في اللجنة العليا للمشاريع والارث نركز على مشاريع كأس العالم وجاءت تطمينات وتأكيدات من الفيفا والاتحاد الآسيوي بان كأس العالم 2022 ستقام في قطر في الموعد المحدد .

وتابع قائلاً : انني أعيد وأكرر ما قاله الأمين العام للجنة وهي اننا نؤمن بان الأفعال أبلغ من الأقوال ونحن نركز في عملنا ولسنا مشتتين وستقام البطولة في موعدها بجميع منشآتها وملاعبها ومشاريعها . كما ان لدينا فريق فني كامل برئاسة المهندس هلال الكواري وقد وضعنا كافة الاحتمالات والخطط البديلة والحمد لله وكل المصادر والموارد موجودة وفقا لما هو عليه في السابق .

وأشار الكبيسي الى ان كل الأمور تسير بشكل طبيعي ولدينا عقود صارمة مع المقاولين وهم المسؤولون عن توفير المواد الخام وكافة الاحتياجات الخاصة بالملاعب ولا توجد اي شكوى . وأكد وجود تواصل مع القرية العمالية لأن كأس العالم تساهم في نقلة كبيرة بالمنطقة .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي