استاد الدوحة
كاريكاتير

التحضيرات تتواصل لانطلاق مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأولمبية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 16 July 2017
  • 10:04 AM
  • eye 575

 

تستعد الدوحة لاحتضان مباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا، المقررة بالصين 2018، والتي سيشارك فيها الى جانب منتخبنا الاولمبي كل من منتخبات، تركمانستان والهند وسوريا .

ويتقابل منتخب قطر المضيف مع تركمانستان يوم الأربعاء المقبل على ستاد نادي السد في الدوحة.. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً سوريا مع الهند على ذات الملعب.

وتقام الجولة الثانية يوم الجمعة، حيث تلتقي تركمانستان مع سوريا، والهند مع قطر.

ويشارك في التصفيات 29 منتخباً تم تقسيمها على 10 مجموعات، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

ورغم أن منتخب الصين مستضيف النهائيات حصل على بطاقة التأهل المباشر، إلا أن الاتحاد الصيني لكرة القدم أكد رغبته في مشاركة فريقه بالتصفيات، وبالتالي في حالة حصول المنتخب الصيني على إحدى بطاقات التأهل، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يتأهل للنهائيات.  

وكانت تدريبات المنتخب القطري الأولمبي قد انطلقت منذ مدة استعدادا لخوض غمار التصفيات على أمل خطف ورقة التأهل مباشرة.. وأنهى العنابي تحضيراته يوم أمس الأول بفوزه بثلاثية نظيفة على منتخب بنغلادش في المباراة الودية التي جرت بينهما وسجل أهداف المنتخب القطري كل من: أكرم عفيف في الدقيقة 13، وأضاف أحمد السعدي الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، واختتم أحمد العمادي الثلاثية في الدقيقة 61.

وكانت تلك المواجهة هي المباراة الثامنة الودية والأخيرة للمنتخب القطري الأولمبي، حيث التقى وديا مرتين مع كل من سنغافورة وأوزباكستان وقيرغيزستان، في البطولة الدولية الودية الثلاثية التي احتضنتها الدوحة كما التقى أيضا مع كوريا الشمالية وأخيرا بنغلاديش.وشهدت صفوف العنابي انضمام اللاعب أكرم عفيف لاعب نادي فياريال الإسباني والذي يمثل انضمامه قوة إضافية للمنتخب الأولمبي، حيث شارك اللاعب في التجربة الودية أمام بنغلاديش.

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي