استاد الدوحة
كاريكاتير

تشلسي يعزز صدارته وارسنال يخطف الوصافة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 24 January 2017
  • 2:41 PM
  • eye 407

أصبح ارسنال ثانيا بعد فوزه الصعب والمثير على ضيفه برنلي 2-1، فيما حقق الاسباني دييغو كوستا عودة موفقة الى تشلسي المتصدر وقاده للفوز على هال سيتي 2-صفر الاحد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي.

 

على ستاد الامارات، خطفت الانفاس لان ارسنال كان متقدما على بيرنلي حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل ان يدرك ضيفه التعادل من ركلة جزاء، الا ان الحكم منح النادي اللندني ركلة جزاء ايضا نفذها التشيلي اليكسيس سانشيس بنجاح في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي اكمله فريقه بعشرة لاعبين.

 

واستفاد فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر على اكمل وجه من الخدمة التي قدمها له كل من مانشستر سيتي وسوانسي سيتي بتعادل الاول مع توتنهام (2-2) وفوز الثاني على ليفربول (3-2) امس السبت، لكي يصعد الى المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

 

واصبح ارسنال متقدما بفارق نقطة على توتنهام واثنتين عن ليفربول.

 

واستغل تشلسي تعثر توتنهام وسقوط ليفربول، ليبتعد بدوره في الصدارة بفارق 8 نقاط عن ملاحقه الجديد ارسنال الذي سيتواجه مع جاره اللدود في "ستامفورد بريدج" في الرابع من الشهر المقبل ضمن الجولة الرابعة والعشرين.

 

وعلى "ستامفورد بريدج"، سجل كوستا هدفه الـ15 في الدوري هذا الموسم في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بعدما وصلته الكرة من الجهة اليمنى بعرضية من النيجيري فيكتور موزس (7+45)، فيما كان الهدف الثاني للمدافع غاري كايهيل في الدقيقة 81 بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها الاسباني سيسك فابريغاس.

 

وبعد المباراة، اعرب كونتي عن سعادته بالهدف الذي سجله كوستا، قائلا "اداؤه كان جيدا وانا سعيد بذلك. في المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة، سألني الكثير من الناس عن وضعه البدني، عن سلوكه. انا شخصيا اتخذت القرار الافضل بالنسبة للفريق وأعتقد، بعد هذا الاداء بان قراري كان في مكانه".

 

وعمّق ساوثمبتون جراح ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب والحق به الهزيمة الـ11 هذا الموسم باكتساحه 3-صفر.

 

وسجل جيمس وورد-براوز (26) وجاي رودريغيز (39) والصربي دوزان تاديتش (86 من ركلة جزاء) الاهداف.

 

ومن المؤكد ان وضع المدرب الايطالي كلاوديو رانييري اصبح معقدا، لاسيما ان فريقه تلقى حتى الان 37 هدفا اي اكثر بهدف من مجموع الاهداف التي دخلت شباكه طيلة الموسم الماضي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي