استاد الدوحة
كاريكاتير

بداية واعدة للحقبة الصينية في ميلان بانضمام بونوتشي من الغريم يوفنتوس

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 14 July 2017
  • 11:16 PM
  • eye 659

يبدو أن بداية الحقبة الصينية في ميلان الإيطالي واعدة جدا بعدما نجح الأخير في الحصول على خدمات ليوناردو بونوتشي، أحد أفضل المدافعين في العالم، من غريمه يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة.

ويعيد انضمام بونوتشي لميلان الى الأذهان حقبة مدافعين كبار مروا على الفريق اللومباردي مثل فرانكو باريزي وباولو مالديني واليساندرو نستا واليساندرو كوستاكورتا.

وكتب ميلان في موقعه على شبكة الإنترنت "بونوتشي في ميلان" مع مقطع فيديو للمدافع مع مسؤولي النادي اللومباردي والابتسامة على محياه وهو يدخل الى مقر النادي "كازا ميلان".

ثم أضاف لاحقا بيانا قال فيه "بشرط أن يتجاوز الفحوص الطبية المقررة في الأيام القليلة المقبلة، سيوقع اللاعب مع ميلان لمدة خمسة أعوام".

ويصل المدافع البالغ 30 عاما والذي وصل مع يوفنتوس الى نهائي دوري الأبطال مرتين في المواسم الثلاثة الأخيرة، وسيكون الركيزة الأساسية في مشوار بناء فريق قادر على اعادة ميلان لمستواه السابق، أو أقله الى مسابقة دوري ابطال أوروبا، وهو الهدف الذي أعلن عنه الملاك  الجدد لدى وصولهم الى النادي.

واحتشد العشرات من جمهور ميلان أمام مدخل المقر من أجل رؤية بونوتشي الذي قال لهم "نراكم لاحقا!".

وكشفت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الجمعة أن بونوتشي الذي دافع عن الوان يوفنتوس منذ 2010 ولعب دورا اساسيا باحرازه لقب الدوري في المواسم الستة الأخيرة اضافة الى الكأس الإيطالية في الأعوام الثلاثة الأخيرة، سيكلف ميلان 40 مليون يورو.

ورجحت الصحيفة ان تصل عائدات بونوتشي السنوية الى 10 ملايين يورو، 7,5 منها كأجر و2,5 على شكل مكافآت وحوافز "ما يجعله الاعلى اجرا في الدوري الايطالي".

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي