استاد الدوحة
كاريكاتير

أصداء كلمات ميسي تتواصل : سنقدم أفضل ما لدينا .. وكل شيء سيكون جديداً

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 14 July 2017
  • 1:23 PM
  • eye 467

واصلت الصحافة الاسبانية حديثها عن تكهنات تتعلق بما سيقدمه المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يلعب تحت إشراف إرنستو فالفيردي، المدرب الجديد لبرشلونة الإسباني، في أعقاب موسم لم يحرز خلاله الفريق الكتالوني سوى كأس إسبانيا.

وحل فالفيردي، المدرب السابق لأتلتيك بلباو الإسباني، في نهاية الموسم المنصرم بديلا للويس إنريكي الذي قرر عدم تمديد عقده مع برشلونة بعد ثلاثة مواسم على رأس الجهاز الفني للنادي.

وقد ركزت الصحافة الأسبانية على تصريح ميسي (30 عاما) الذي مدد مؤخرا عقده مع النادي حتى سنة 2021، من انه غير معتاد على أسلوب المدرب الجديد.

وكان ميسي قد قال خلال مؤتمر صحفي في طوكيو، على هامش الإعلان عن اتفاق رعاية جديد بين النادي وشركة راكوتن اليابانية العملاقة للتجارة الإلكترونية: "حسنا، سأقول الأمر نفسه الذي أقوله دائما. عندما أبدأ موسما جديدا ثمة هدف واضح جدا، وأقول لمدربنا الجديد أن هذا الهدف هو ان يقدم برشلونة أفضل ما لديه. شخصيا أنا سعيد جدا وأتطلع لبدء الموسم الجديد . وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن: "كل شيء سيكون جديدا (في إشراف فالفيردي). نسمع الكثير عن سمعته الجيدة جدا"، مضيفا أنه يعقد "آمالا على البداية الجديدة. نرغب في بذل قصارى جهدنا".

وفي الحدث نفسه، قال زميل ميسي في برشلونة التركي أردا توران "من المهم أن نحرز كل الألقاب هذه السنة. يمكننا القيام بذلك".وانضم ميسي وتوران إلى زميليهما المهاجم البرازيلي نيمار والمدافع الدولي الإسباني جيرار بيكيه، في حدث إعلامي ترويجي مع الرئيس التنفيذي لشركة راكوتن هيروشي ميكياتاني.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي