استاد الدوحة
كاريكاتير

عائلة كرة القدم القطرية تدشن جدارية حب وفخر بـ «تميم المجد»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 12 July 2017
  • 3:20 PM
  • eye 605

دشنت عائلة كرة القدم القطرية – التي تضمّ الاتحاد القطريّ لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر – لوحة جدارية جديدة لـ «تميم المجد» وجه من خلالها الجميع رسالة للعالم فحواها أننا كلنا نجدد البيعة والولاء والوفاء لقائدنا وأميرنا وقائد مسيرتنا حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وتم تدشين الجدارية صباح اليوم الأربعاء الثاني عشر من يوليو الجاري ببرج البدع في تمام العاشرة صباحاً ، وذلك بحضور السادة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم والسيد الأمين العام للاتحاد ، والسادة مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ولفيف من الموظفين والموظفات من كافة إدارات ولجان وأقسام الاتحاد القطري لكرة القدم من المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء ، إضافة إلى عدد كبير من اللاعبين القدامى والرياضيين السابقين والإعلاميين.

كما شارك عدد كبير من موظفي اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر ، والعديد من العاملين في الاتحادات الرياضية الأخرى الكائنة ببرج البدع ، والكثير من الزائرين والمراجعين من مختلف الجنسيات.

حيث قام الجميع بالتوقيع على الجدارية بأروع عبارات الولاء لحضرة صاحب السمو ، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، والوطن الغالي ، لترسم كلماتهم أصدق لوحة تعبيرية عن تلاحم الشعب القطري مع الوطن والأمير المفدى.

وتعد اللوحة الجدارية التي تم تدشينها اليوم جزءاً من مبادرات قامت بها العديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية بدولة قطر ، بوضع لوحات جدارية في مختلف مناطق قطر، تحمل تعبيراً عن تلاحم وولاء الشعب القطري للوطن وللأمير.

وبحرص جميع منتسبي عائلة كرة القدم القطرية على كتابة رسائل المحبة والتقدير وبإعرابهم عن بالغ فخرهم بتدشين اللوحة الجدارية ، هو بمثابة التجديد لولاء جميع الموظفين من مواطنين ومقيمين لسمو الأمير ورمزاً لاستمرار العزم ومضاعفة الجهود نحو تحقيق أهداف الوطن .. كما يعكس هذا التدشين مدى التماسك والتكاتف الذي يتميز به الشعب القطري تحت مظلة واحدة تجمعهم وتدفعهم للأمام.

 

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي