استاد الدوحة
كاريكاتير

كونتي يتطلع لضم موراتا بعد فشل صفقة لوكاكو

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 11 July 2017
  • 5:19 PM
  • eye 572

أصبح المهاجم الاسباني ألفارو موراتا محط اهتمام الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشلسي بطل انكلترا لكرة القدم، الساعي لتعويض فشله في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو الذي آثر الانتقال من ايفرتون الى مانشستر يونايتد.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية ان تشسلي قدم عرضا الى ريال مدريد الاسباني لضم موراتا (24 عاما) يصل الى 62 مليون جنيه استرليني (80 مليون دولار أميركي)، براتب أسبوعي يصل الى 150 ألف جنيه في عقد يمتد خمس سنوات.

الا ان التقارير نفسها أفادت ان النادي الملكي الاسباني يطالب بالحصول على 80 مليون جنيه لقاء التخلي عن المهاجم الدولي.

وأدى كونتي دورا أساسيا في جذب موراتا الى يوفنتوس الايطالي في العام 2014 وكان على وشك اللعب في إشرافه، الا ان المدرب اختار في العام نفسه الانتقال الى تدريب المنتخب الوطني الايطالي.

الا ان موراتا لا يزال راغبا في اللعب بقيادة كونتي، بحسب ما أكد في تصريحات في نيسان/أبريل لصحيفة "ذي غارديان" الانكليزية.وقال اللاعب "أشعر بأنني مدين له لانه أكثر مدرب آمن بي، وأكثر مدرب أراد ضمي، وجعلني أشعر بأنني قادر على اللعب على مستوى عال . لم أحظ بعد بفرصة العمل معه، ولكنني متأكد من القيام بذلك عاجلا أم آجلا".

ومن الممكن ان يحل موراتا بدلا من مواطنه دييغو كوستا الذي أبلغه كونتي في نهاية الموسم المنصرم انه لا يدخل في خططه للموسم المقبل، على رغم تسجيله 20 هدفا ومساهمته الفعالة في استعادة تشلسي لقب الدوري الممتاز.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي