استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يدشن تحضيراته للموسم الجديد قبل التوجه لمعسكر النمسا

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 11 July 2017
  • 1:46 PM
  • eye 515

يستهل فريق السد استعداداته للموسم الجديد 2017-2018 ، بتجمع اللاعبين في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساء السبت المقبل الخامس عشر من يوليو الجاري.

ويبدأ الفريق تحضيراته في الدوحة ، قبل أن يغادر إلى النمسا لخوض المعسكر الخارجي فى العشرين من يوليو الجاري, حيث يخضع الفريق لتدريبات بدنية وفنية بمشاركة جميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية للمعسكر الخارجي.

وكان جهاز كرة القدم قد قرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد, إلى النمسا للدخول في المعسكر الخارجي في 20 يوليو المقبل إلى 5 أغسطس، في إطار الاستعدادات والتجهيزات للموسم الجديد 2017 / 2018.

وسيلعب الفريق في المعسكر 3 مباريات ودية سيتم تحديد أطرافها خلال الفترة المقبلة, وذلك خلال أيام 26 يوليو للودية الأولى , و30 يوليو للمباراة الودية الثانية , وأخيرا المباراة الودية الثالثة يوم 3 أغسطس.

وسوف يكون معسكر الفريق السداوي بمنطقة بادهارينغ – والتى تقع فى مدينة فوغل , على الحدود النمساوية الألمانية , وتعتبر هذة المرة الأولى التى يعسكر فيها عيال الذيب فى هذة المنطقة , حيث تبعد المدينة عن ميونخ الألمانية خمسة وأربعون دقيقة , وتشتهر هذة المنطقة فى طبيعتها الجبلية , على أن يقيم الزعيم فى فندق ” hotel das sieben  “

وكان الزعيم قد أنهى دوري نجوم قطر للموسم 2016/ 2017 في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، في الوقت الذي نجح فيه الفريق في الحصول على بطولتي كأس قطر للمرة الأولى وكأس سمو الأمير للمرة السادسة عشرة فى تاريخ النادي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي