استاد الدوحة
كاريكاتير

مارديك مارديكيان : اسعى لتقديم افضل ماعندي مع العربي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 10 July 2017
  • 9:10 PM
  • eye 649

قدم النادي العربي محترفه الجديد السوري مارديك مارديكيان الى وسائل الاعلام اليوم الاثنين , وذلك بعد التعاقد معه لمدة ثلاثة سنوات قادما من نادي الجزيرة الاردني , وحضر المؤتمر جاسم محمد الكواري نائب رئيس النادي ومحمد جديع المنصوري المتحدث الرسمي للنادي ومدير المركز الاعلامي بالإضافة إلى اللاعب .

وتحدث الدولي مارديك مارديكيان في المؤتمر الصحفي وقال : سعيد جدا بالانضمام للنادي العربي الذي يمثل محطة مهمة في حياتي الاحترافي التي عمرها ٥ سنوات من قبل وأتمنى ان يحالفني التوفيق وأحقق النجاح في الموسم الجديد مع النادي العربي .

وأضاف مارديكيان : العربي نادي كبير وجماهيري وأتمنى ان تكون لي بصمة في البطولة القطرية ومنذ ان وصلت للدوحة وكل الأجواء متميزة وتساعدني على أن اقدم افضل ما لدي .

وعن فوزه بلقب هداف الدوري الأردني وإمكانية احراز اللقب في الموسم المقبل قال : ما يهمني الفريق وأن اقدم أفضل ما لدى من أجل تقديم الأفضل وفي نفس الوقت اذا نجحت في الحصول على لقب شخصي هذا أمر مميز بالنسبة لي .

وأشار اللاعب إلى أن اللعب في الدوري القطري تمثل تحدي بالنسبة له متمنيا ان يوفق ويقدم أفضل ما لديه للنادي العربي في الموسم القادم .

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي