استاد الدوحة
كاريكاتير

تواصل بطولة " تميم المجد " الأولى في نادي السد

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 09 July 2017
  • 7:40 PM
  • eye 702

انطلقت عصر أمس بطولة " تميم المجد " الأولى لكرة القدم التي ينظمها نادي السد  الرياضي تعبيراً عن حب الأسرة الرياضية ووفائها المطلق لقيادتنا الرشيدة والالتفاف الكبير للشعب القطري  حول قيادته في مواجهة الحصار  الظالم الذي تتعرض له منذ ما يزيد عن شهر من بعض دول مجلس التعاون الخليجي.

وبدأت مراسم إنطلاق البطولة باستعراض ضخم  للفرق العشرين المشاركين في البطولة ولعدد كبير من رموز النادي السداوي يتقدمهم سعادة ناصر بن مبارك العلي نائب رئيس السد ومحمد غانم العلي رئيس جهاز القدم بالنادي وسعيد المسند خبير لجنة المنتخبات بإتحاد القدم وعدد كبير من اللاعبين السابقين في نادي السد.

ورفع المشاركون في البطولة من لاعبين وضيوف ولاعبين قدامى بنادي السد خلال عملية الاستعراض صورا كبيرة لسمو أمير البلاد المفدي وسمو الأمير الوالد وأعلام قطر تعبيرا عن حبهم وولائهم الكبير لبلادنا العزيزة .

واستهلت فعاليات اليوم الأول للبطولة بترديد النشيد الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم وإلقاء قصائد شعرية تتغنى بالالتفاف الكبير للشعب القطري حول قيادته الحكيمة القاها الشاعر عادل العبد الله قبل أن تقام مباراة استعراضية بين عدد من قدماء لاعبي  نادي السد.

وعقب حفل الافتتاح جرت مباراة ودية استعراضية بين نجوم السد السابقين وشهت أثارة وندية من جميع المشاركين ومنهم عبيد جمعة ولدكتور سيف الحجري وناصر سالم وجمعة العلي وعوض سالم ومحمد غلام البلوشي ومحمد سعيد وطلال منصور وعلى عبدالرزاق وعبدالرحمن الرميحي وسعيد المسند. وقد حرصت اللجنة المنظمة على اتاحة الفرصة امام الجميع للمشاركة في هذه البطولة التي ستشهد العديد من الفعاليات الخاصة التي تعكس التلاحم الوطني والاصطفاف خلف قيادتنا الرشيدة في هذه الفترة الهامة من عمر الوطن .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي