استاد الدوحة
كاريكاتير

اسم " تميم المجد " يزين قمصان نادي فنر بخشة التركي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 08 July 2017
  • 6:39 PM
  • eye 756

سجل نادي فنر بخشة التركي موقفاً تضامنياً رائعاً في دعم قطر بمواجهة الحصار الذي تواجهه وتأكيد اعتزازها بالقيادة الرشيدة عندما وضع عبارة " تميم المجد " على القمصان الجديدة للنادي والتي لم تنزل للأسواق بعد .

وتؤكد هذه اللفتة الموقف الأخوي للأسرة الرياضية التركية مع قطر وهي تواجه حصاراً ظالماً يتنافى وأبسط الأعراف والقنوانين الانسانية . وتواصلت صور التأييد التي أبهرت العالم لسمو الأمير المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأصبح "تميم المجد"، اللقب الأكثر تداولاً بمواقع التواصل الاجتماعي، منذ اندلاع الأزمة الخليجية .

كما اتسع نطاق التأييد والدعم لقطر في مواجهة الحصار المفروض عليها في الكثير من بلدان العالم الشقيقة والصديقة وتعالت الأصوات الرافضة لاقحام السياسة في عالم الرياضة . وقد شهدت مباراة منتخبي أوزبكستان وقيرغيزستان ضمن مباريات الدورة الودية الثلاثية والتي تحتضنها الدوحة حالياً وتقام مبارياتها على ملاعب أسباير تأكيداً جديداً لمبدأ فصل السياسة عن الرياضة من خلال رفع لاعبي المنتخبين قبل انطلاق المباراة لافتة كتب عليها "أبعدوا السياسة عن كرة القدم" وهي اللافتة التي نادى من خلالها لاعبو المنتخبين إلى الاحتفاظ بالسياسة بعيداً عن كرة القدم. ويبدو في الصورة رئيس نادي فنر بخشة مع السيد سالم آل شافي السفير القطري لدى تركيا وهما يرتديان قميص #تميم_ المجد .

التعليقات

مقالات
السابق التالي