استاد الدوحة
كاريكاتير

اهلي جده يتجاهل قرار لجنة الاحتراف ويستعد للتوقيع مع العويس

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 24 January 2017
  • 11:36 AM
  • eye 407

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي أهلي جدة سيوقع رسميًا بعد غد الأربعاء، عقدًا لضم حارس نادي الشباب محمد العويس، رغم قرار لجنة الاحتراف ببطلان الاتفاق بين ناديي الأهلي والشباب، وتوقيع عقاب على ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب ، بالإيقاف لمدة عام.

 

وأوضحت التقارير أن الحارس الدولي السعودي سيتواجد يوم الأربعاء في جدة ، بعد أن ظل منذ انتهاء معسكر المنتخب السعودي في أبوظبي مختفيًا عن الأنظار ، لتوقيع العقد.

 

وسيخرج نادي الشباب بعد هذه التطورات خالي الوفاض من هذه الصفقة ، حيث تمنح اللوائح اللاعب عقب دخول الفترة الحرة التوقيع والتفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

 

وكشفت تقارير صحفية فصولاً مثيرة من القضية التي تشغل الرأي العام الرياضي السعودي هذه الأيام ، بأن نادي الشباب كان قد منح موافقته لمدير الاحتراف ماجد المرزوقي بالتفاوض مع نادي الأهلي وتوقيع اتفاقية بين الناديين، مقابل مليوني ريال ، فضلاً عن إسقاط أربعة ملايين ، مستحقة للأهلي من صفقة انتقال المهاجم إسماعيل مغربي للشباب.

 

غير أن شخصيات شبابية نافذة ، رغبت في تحويل مسار الصفقة من الأهلي إلى الهلال  ، واحتضنت العاصمة البريطانية لندن اجتماعاً بين هذه الشخصيات ، وتقرر توقيع عقد انتقال للهلال يفوق عرض الأهلي ، وعليه قرر نادي الشباب عدم الاعتراف بتوقيع اتفاقية مع النادي الأهلي لعدم وجود تفويض لمدير الاحتراف بتوقيعها .

 

ويستعد الأهلي الآن لإعلان التعاقد الرسمي مع العويس يوم الأربعاء المقبل ، وقد يفتح مفاوضات مع نادي الشباب حول شراء الشهور الست المتبقية من عقد الحارس مع الشباب.

 

وينتظر الأهلي حتى انقضاء هذه الشهور الست ، ويصبح العويس حارساً أهلاوياً رسمياً.

 

وكانت لجنة الاحتراف أصدرت قراراً أمس ببطلان الاتفاقية الخاصة بانتقال لاعب الشباب محمد العويس ، وإيقاف ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب لمدة عام ، للتوقيع على اتفاقية باسم ناديه دون أن يكون معه تفويض من النادي بذلك.

التعليقات

مقالات
السابق التالي