استاد الدوحة
كاريكاتير

خاص : رئيس اتحاد قيرغستان : كل الشكر للاتحاد القطري على دعمه المستمر لنا

المصدر: محمد أمين

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 July 2017
  • 8:29 PM
  • eye 517

قدم السيد سيميتي سلطانوف رئيس اتحاد كرة القدم في جمهورية قيرغيزستان الذي يرافق منتخبه بلاده المشارك في البطولة الودية للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم شكره للاتحاد القطري لكرة القدم على دعمه لتطوير هذه اللعبة في دولة آسيا الوسطى .

وقال في تصريح خاص ل ( أستاد الدوحة ) : لقد التقيت اليوم نائب رئيس الاتحاد القطري سعود عبد العزيز المهندي وناقشنا عدة موضوعات من شأنها تبادل الخبرات وتعزيز التعاون.

وأضاف ان منتخب قيرغيزستان الأولمبي سبق له وان زار الدوحة في السنوات القليلة الماضية، ونحن نقدر دعم الاتحاد القطري لكرة القدم لنا مشيرا الى ان البطولة الودية الحالية تمثل محطة اعداد مناسبة وتجربة جيدة تمكننا من تحليل أداء الفريق قبل البطولة الآسيوية .

وأشاد سلطانوف بالمنشآت والمرافق التدريبية المميزة في قطر وقال ان قطر لديها واحدة من أفضل البنى التحتية الرياضية في العالم ونحن سعداء حقا أن نكون هنا. ليس لدينا مثل هذه المرافق في بلدنا. وكلما تلقينا دعوة للعب، نأتي إلى هنا . "

ومعروف ان منتخب قيرغستان الأولمبي تعادل 3-3 في أول مباراة له في البطولة مع العنابي الأولمبي ، لكنه خسر 1-2 في المباراة الثانية أمام قطر.  كما واصل استعداداته لبطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تحت 23 سنة. وفد اصبحت قيرغيزستان عضوا في الفيفا والاتحاد الافريقي عام 1994، بعد عامين من تأسيس اتحاد البلاد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي