استاد الدوحة
كاريكاتير

جودري البا : مونديال قطر 2022 سيكون مميزا

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 July 2017
  • 7:30 PM
  • eye 540

تحدث نجم برشلونة جوردي البا وعبر عن سعادته بالتواجد فيالدوحة مشيرا الى انه سبق له زيارة قطر وهو يلاحظ ان هنالك تقدما كبيرا واهتماما بالرياضة ويوجد شغف ورغبة كبيرة في تنظيم الاحداث الرياضية العالمية خاصة كاس العالم .

واضاف : مونديال قطر سيكون مختلفا , لانه يقام لاول مرة في المنطقة وهذا ما يدفع الجماهير للاستمتاع به بشكل اكبر خصوصا وان هنالك عدد من الجماهير في منطقة الشرق الاوسط قد لايكون سبق لها مشاهدة مباريات كاس العالم مباشرة من الملاعب .

وعن مدى معرفته بالكرة القطرية قال : لدي بعض المعلومات عن الكرة القطرية نحن على تواصل دائما مع زميلنا تشافي الذي يتحدث عن تجربته الحالية في قطر مع نادي السد ويؤكد انه مميزة للغاية وان الكرة القطرية تتطور وهنالك اهتمام كبير بالمنشات الرياضية , وفي انتظار الحدث الاهم وهو كاس العالم 2022 . 

ونصح  جوردي ألبا طلاب الأكاديمية أن يستفيدوا من علم وخبرة مدربيهم بقدر الإمكان وشجعهم على الكفاح من أجل تحقيق أحلامهم والوصول إلى أعلى المستويات في كرة القدم. وتعليقًا منه على تطور الرياضة في قطر، قال ألبا "القطاع الرياضي في قطر ينمو بخطى ثابتة. وإمكانيات قطر هائلة في هذا المجال والناس تتوقع منها أن تحقق إنجازات عظمية".

التعليقات

مقالات
السابق التالي