استاد الدوحة
كاريكاتير

جيرارد بيكيه : يجب الفصل بين الرياضة والسياسة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 July 2017
  • 7:28 PM
  • eye 596

تحدث مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه عن زيارته للدوحة , وعبر عن سعادته بالتواجد هنا مشيرا الى انها ليست المرة الاولى التي يزور فيها قطر فقد حضر من قبل اكثر من مرة وهو يعرف الكثير عن قطر .

وقال بيكيه عن الموسم الماضي لبرشلونة :  بالنسبة للموسم الماضي كان فيه العديد من النقاط السلبية التي يتوجب علينا تصحيحها , لم تكن النتائج مرضية بالنسبة لنا بالتاكيد لاننا نطمح للافضل دائما , علينا تصحيح الاخطاء والتحضير جيدا للموسم المقبل .

وعن الاوضاع في المنطقة قال النجم الاسباني : اتمنى ان يعم السلام بجميع بلاد العالم وان يتعيش جميع شعوبها في سلام تام , ولكن ثمة امر مهم وهو يجب الفصل بين الرياضة والسياسة .

وعن المدرب الجديد لبرشلونة إيرنيستو فالفيردي قال بيكيه :  بالنسبة للمدرب الجديد انا لا اعرفه شخصيا ولكن يقولون عنه انه مدرب يسعى الى النجاح من خلال العمل المستمر ولذلك يتوجب علينا ان نعمل معه بجد في المرحلة القادمة حتى نطوي صفحة الموسم السابق ونعمل لتقديم الافضل في القادم .

وعن زيارته الدوحة قال : هذه ليست المرة الاولى التي ازور فيها قطر , واعرف ان هنالك عمل جاد وكبير يخص مشروع كاس العالم 2022 , وهنالك عمل كبير ومذهل لاستضافة المونديال القادم للمرة الاولى في الشرق الاوسط .

واضاف : تشافي دائما نحن على تواصل معه وهو يعبر لنا عن مدى سعادته بالتواجد هنا في دولة قطر واللعب مع فريق السد .

وعن صعود كولتورال ديبورتيفا ليونيسا المملوك لأسباير للدوري الإسباني الدرجة الثانية، قال بيكيه: "أعتقد أن الصعود سيتيح للفريق تجربة رائعة، وسيعود بالنفع أيضًا على أكاديمية أسباير، إذ بإمكانها إلحاق لاعبيها بالنادي، لإعدادهم لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022".

وعن احتمالية اللعب في الدوري القطري كزميله السابق، تشافي هيرنانديز، قال بيكيه "حاليًّا أرغب في إنهاء مسيرتي الكروية مع برشلونة، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم، لذا لا أستبعد الأمر على إطلاقه".

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي