استاد الدوحة
كاريكاتير

سيرخيو بوسكيتس : يجب التعامل مع الشعوب بسلام واحترام

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 05 July 2017
  • 7:26 PM
  • eye 601

تحدث ايضا لاعب وسط برشلونة سيرخيو بوسكيتس وعبر عن سعادته بالتواجد في قطر خلال هذه الزيارة , وعن شعوره وهو يتواجد قال : الدوحة تتطور من حين الى اخر لقد سبق لي زيارتها من قبل هنالك العديد من المعالم الجميلة .

وعن الاحداث في منطقة الخليج قال :ليست متابعا بشكل جيد للاخبار خارج اقليم كاتالونيا , لذلك ليس بامكاني الادلاء عن ما يحدث في المنطقة ولكن لابد من التاكيد على ان السلام امر هام للجميع , والشعوب يجب ان يتم التعامل معها بسلام واحترام خاصة من قبل دول الجوار .

وعن مونديال 2022 قال نجم برشلونة : كاس العالم في قطر سوف يكون مميز للغاية نظرا للمنشات الرياضية التي رايناها في الدوحة  , مثل اكاديمية اسباير التي نتواجد بها الان فهي منشأة رياضية فريدة من نوعها , لذلك اتوقع ان تنظيم قطر مونديالا ناجحا للغاية .

وعن مدى معرفته بالكرة القطرية قال : لدي معلومات عن كرة القدم القطرية , من خلال صديقي تشافي الذي يلعب هنا منذ الموسم الماضي , والذي دائما يعبر في رساله عن سعادته بالتواجد واللعب في قطر ويتحدث عن الكرة القطرية بشكل دائم وعن المشروع الرياضي الكبير الذي يجري هنا .

وعن موسم برشلونة الماضي قال بوسكيتس : برشلونة في الموسم الماضي لم يقدم الكثير وكان الموسم بالنسبة لنا اقل من الطموحات , لذلك خرجنا بلقب واحد وهو كاس اسبانيا , انا تعرضت للعديد من الاصابات لذلك لا استطيع الحديث عما قدمته مع الفريق لانني لم اشارك في الكثير من المباريات .

واضاف : المدرب الجديد لديه فكر مختلف واعتقد انه سيقوم بتصحيح الاخطاء وسيقوم ايضا بتقييم كامل للموسم الماضي , لنستطيع احراز القابا اكثر في الموسم المقبل ونطوي صفحة هذا الموسم الذي كان هزيلا بالنسبة لنا .

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي