استاد الدوحة
كاريكاتير

دوناروما يتراجع ويوافق على البقاء مع ميلان

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 04 July 2017
  • 12:57 PM
  • eye 411

استقر الحارس الدولي الايطالي الشاب جانلويجي دوناروما على البقاء مع فريقه ميلان، برغم تفجيره مفاجأة الشهر الماضي بابلاغه ناديه عدم رغبته تمديد عقده، بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورت" بنسختها الايطالية الاثنين.

وسيمدد دوناروما عقده الذي ينتهي في صيف 2018 لخمس سنوات اضافية مقابل 6 ملايين يورو سنويا، بحسب ما اضاف التقرير.

وتضمن تمديد عقد دوناروما (18 عاما) بندين يتيحان له الرحيل بحسب نتائج النادي اللومباردي في دوري ابطال اوروبا.وذكر التقرير ان قيمة رحيله بحال فشل التأهل إلى المسابقة القارية الاولى ستكون 50 مليون يورو، لتصبح مضاعفة (100) بحال تأهله.

وكان وكيل الاعمال النافذ مينو رايولا قال الشهر الماضي ان دوناروما لن يمدد عقده مع ميلان، ما أثار ردة فعل عنيفة ضده من جماهير بطل أوروبا سبع مرات.

كما شنت جماهير النادي المتعصبة حملة على رايولا متهمة اياه برغبة الحصول على عمولات ضخمة لقاء نقل لاعبه اليافع.

وأدت الضغوط إلى الغاء دوناروما حسابه على موقع "انستاغرام" اثناء تواجده مع منتخب بلاده في كاس أوروبا تحت 21 سنة في بولندا حيث بلغ نصف النهائي، مدعيا انه تعرض للاختراق.

وقد رمت الجماهير اموالا مزيفة خلال مباراة الدنمارك، مطلقة عليه اسم "دولاروما"، في تلميح الى سعيه وراء المال على حساب النادي الذي أطلقه في سن مبكرة.

ودغدغ خبر رحيل دوناروما رغبة ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا، اذ ذكر رئيسه فلورنتينو بيريز ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لطالما عبر عن اعجابه بالحارس الفارع الطول (1،96 م).

كما أشارت تقارير الى رغبة باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانكليزي بالتعاقد مع الموهبة الصاعدة.

وسرق دوناروما الانظار عندما اصبح اساسيا مع ميلان منذ سنة ونصف السنة، بعدما دفع به المدرب السابق الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بعمر السادسة عشرة، فخاض 72 مباراة مع العملاق الايطالي.

لكن المدير التنفيذي في النادي ماركو فاسوني قال في مؤتمر صحافي الشهر الماضي "أبلغنا رايولا ان دوناروما اتخذ قرارا نهائيا بعدم تجديد عقده مع ميلان. هذا قرار نهائي اتخذه اللاعب".

التعليقات

مقالات
السابق التالي