استاد الدوحة
كاريكاتير

مدير المنتخب الأولمبي القيرغزستاني : أجواء الاعداد في الدوحة رائعة ومثالية

المصدر: عبد العزيز ابو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 July 2017
  • 11:03 PM
  • eye 379

يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم غد سيميتاي علم بافيتش رئيس الاتحاد القيرغزستاني لكرة القدم في زيارة إلى دولة قطر حيث يشارك منتخب قيرغستان الأولمبي في البطولة الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم في الدوحة بمشاركة ثلاث منتخبات.

وسيشاهد رئيس الاتحاد القيرغزستاني لقاء منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني القطري في البطولة والذي سيقام يوم غد الثلاثاء بملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتأتي زيارة سيميتاي علم بافيتش في إطار العلاقات القوية التي تربط الإتحاد القطري بنظيره القيرغزستاني ومشاركة المنتخب الأولمبي القيرغزستاني في البطولة الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية 2017 التي ينظمها الاتحاد القطري.

من ناحيته أعرب أزمات اليكلوف مدير منتخب قيرغزستان الأولمبي لكرة القدم عن سعادته بالتواجد في دولة قطر مشيرا إلى أن المنتخب القيرغي وجهازه الفني واللاعبون وجدوا ان اجواء الاعداد رائعة ومثالية وهم يشعرون بارتياح كبير في الدوحة سواء فيما يتعلق بالانتقالات أو الاقامة في الفندق.

وأثنى اليكوف على التجهيزات التدريبية في أكاديمية أسباير وقال إن الملاعب والتجهيزات الأخرى تظهر الاهتمام الكبير بكرة القدم في دولة ستنظم نهائيات كاس العالم في 2022.

وقال أزمات اليكوف في تصريحاته لـ "استاد الدوحة" استطيع أن أؤكد ان اللاعبين أيضا يشرعون بالارتياح الكبير ورغم حرارة الجو بعض الشئ إلا أن الملعب (جاسم بن حمد بنادي السد) المكيف يساعد على التكيف السريع مع الأجواء ونحن حتى الآن حققنا استفادة كبيرة من المشاركة في هذه البطولة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي