استاد الدوحة
كاريكاتير

لاعبو " المانشافت " يتصدرون سباق الحصول على جائزة الهداف

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 02 July 2017
  • 11:28 AM
  • eye 717

قبل اسدال الستار اليوم الأحد على منافسات كأس القارات 2017 , تشتد المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي حيث يتصدر تيمو فيرنر، ليون جوريتسكا ولارس ستيندل، نجوم المنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت)، قائمة اللاعبين المرشحين للجائزة التي يحصل عليها الفائز بلقب الهداف في نسخة روسيا.
وسجل كل من فيرنر وجوريتسكا ثلاثة أهداف، ويأتي خلفهما ستيندل برصيد هدفين، وبالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يغيب عن لقاء فريقه المرتقب اليوم مع نظيره المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة، وذلك بعد حصوله على إذن بمغادرة معسكر الفريق، والسفر إلى بلاده للاطمئنان على طفليه الجديدين.
ويلتقي المنتخب الألماني نظيره التشيلي ، في المباراة النهائية للبطولة بمدينة سان بطرسبرج.
وتشهد قائمة هدافي البطولة 19 لاعبا سجل كل منهم هدفا واحدا، ومن بينهم أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز وإدواردو فارجاس ومارتين رودريجيز نجوم منتخب تشيلي.
وفي حالة تساوي لاعبين أو أكثر في رصيد الأهداف على صدارة قائمة هدافي البطولة بعد مباراتي اليوم ، سيكون عدد الأهداف التي صنعها كل لاعب لزملائه حاسما في تحديد هوية الفائز بالحذاء الذهبي، ولهذا يتفوق فيرنر على جوريتسكا في صدارة القائمة حاليا.
وتختار اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ، والتي يترأسها الأسطورة الهولندية، ماركو فان باستن ، أفضل ثلاثة لاعبين في البطولة، وأفضل حارس المرمى، كما تختار الفائز بجائزة اللعب النظيف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي