استاد الدوحة
كاريكاتير

دوري ابطال افريقيا: النجم الساحلي والترجي الى ربع النهائي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 01 July 2017
  • 10:21 PM
  • eye 560

 

تأهل النجم الساحلي والترجي التونسيان السبت الى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، فيما احتدمت المنافسة بين الاهلي المصري والوداد البيضاوي في المجموعة الرابعة.

وتعادل النجم الساحلي مع مضيفه فيروفياريو الموزمبيقي 1-1 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى. وتقدم فيروفياريو اولا عن طريق عمر تشيليتو في الدقيقة 73، وادرك سليم بن بلقاسم التعادل للنجم (84).

ورفع النجم، بطل 2007، رصيده الى 9 نقاط متقدما بفارق نقطتين امام المريخ السوداني الذي حسم امس الدربي مع جاره الهلال 2-1، خاطفا بذلك البطاقة الاولى الى ربع النهائي.

ويحتل فيروفياريو المركز الثالث برصيد 5 نقاط مقابل 4 للهلال.

وفي الجولة الاخيرة الاسبوع المقبل، يلعب النجم مع المريخ، والهلال مع فيروفياريو.

وعاد الترجي التونسي بطل 1994 و2011 بنقطة التعادل (2-2) من أرض فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي بطل 1973، فرفع رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة وبلغ ربع النهائي. وسجل للترجي طه ياسين الخنيسي (11 و59 من ركلة جزاء) ولفيتا كلوب تادي ايتيكياما اجيتي (24 و31)، فيما طرد للاخير ماكويكوي كوبا (58).

وفي المجموعة عينها، فاز ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي حامل اللقب على مضيفه سانت جورج الاثيوبي 1-صفر سجله الليبيري انطوني لافلور (86) فرفع رصيده الى 8 نقاط وضمن بدوره بلوغ ربع النهائي.

وفي الجولة الاخيرة الجمعة المقبل يلعب الترجي مع سانت جورج (5 نقاط) وماميلودي صنداونز مع فيتا كلوب (4 نقاط).

وفي المجموعة الرابعة، أشعل الوداد البيضاوي المغربي بطل 1992 المنافسة على التأهل بعودته بنقاط الفوز من أرض كوتون سبور الكاميروني 2-صفر، فيما تعادل الاهلي المصري حامل اللقب 8 مرات (رقم قياسي) مع مضيفه زاناكو الزامبي صفر-صفر. وسجل للفائز أشرف بنشرقي (43) ونعيم أعراب (72)، وطرد للخاسر ابدولاي الينغار (68).

ورفع زاناكو رصيده الى 11 نقطة في الصدارة، فيما اصبح الوداد ثانيا بتسع نقاط وتراجع الاهلي الى المركز الثالث (8)، في حين ومني كوتون سبور بخسارته الخامسة.

ويلعب في الجولة الاخيرة الاهلي مع كوتون سبور والوداد مع زاناكو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي