استاد الدوحة
كاريكاتير

ميسي احتفل ب " زفاف القرن " وسط اجراءات أمنية مشددة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 01 July 2017
  • 11:51 AM
  • eye 481

قال نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي "نعم" وعقد قرانه بأنطونيلا روكوتزو في حفل زفاف أقيم في مسقط رأسه روزاريو بحضور نجوم كرويين ومشاهير على رأسهم المغنية العالمية شاكيرا.

وبعد المراسم المدنية الخاصة، بدا الزوجان سعيدين لحظة مرورهما على السجادة حمراء أمام الصحافيين في مجمع فندق وكازينو "سيتي سنتر"، حيث حضر

الحفل نحو 260 ضيفا، بينهم شاكيرا وزوجها، زميل ميسي في برشلونة جيرار بيكيه، والعديد من لاعبي كرة القدم مثل زملاء النجم الأرجنتيني في النادي الكاتالوني الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذي حط في روزاريو مع مواطنه وزميله السابق داني الفيش قبل ساعتين فقط على انطلاق الحفل.

ووصفت وسائل الاعلام الأرجنتينية الحفل بـ"زفاف القرن" بالنسبة لروزاريو، المدينة الساحلية الشمالية حيث التقى ميسي (30 عاما) وعروسه (29 عاما) عندما كان اللاعب في التاسعة من عمره.

وكان لاعب وسط برشلونة السابق وتشلسي الإنكليزي الحالي الإسباني سيسك فابريغاس من بين الحاضرين، إلى جانب زميل ميسي في المنتخب ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو.

ومن المدعوين أيضا عدد كبير من العاملين في برشلونة حتى المدلكين ايضا، اضافة الى عدد من لاعبيه السابقين كالكاميروني صامويل إيتو، وآخرين من أمثال الارجنتينيين انخل دي ماريا وايزيكييل لافيتزي، الا ان ميسي امتنع عن دعوة مسؤولين كبار في النادي الكاتالوني، او حتى مدربيه السابقين الاسبانيين جوسيب غوارديولا ولويس انريكي. كما غاب أيضا أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا.

ومن المؤكد أن هذه المناسبة الهامة جدا في حياة ميسي جعلته ينسى لبعض الوقت همومه القضائية ومشاكله مع السلطات المالية الإسبانية التي تتهمه بالتهرب من الضرائب.

وفرضت سلطات المدينة إجراءات أمنية إضافية بسبب حفل الزفاف، وتم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى "سيتي سنتر" والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع.

وقام بتغطية الحفل 157 صحافيا نالوا موافقة مسبقة للتواجد في المجمع الذي تحلق حوله السكان الفضوليون على أمل التقاط صور للمشاهير وعلى رأسهم شاكيرا.

أما من الناحية الموسيقية، فميسي وانطونيلا اختارا أن تكون موسيقى الكومبيا الأرجنتينية النكهة الأساسية ووقع الخيار على فريقي البوب الأوروغويانيين "رومباي" و"ماراما" الذي ساهم لويس سواريز في اطلاقه، بالإضافة إلى المغنية كارينا، زوجة سيرخيو أغويرو.

وأكد صديق الطفولة فرانكو لنتيني أنه "إذا كان هناك أي شيء يعشقه، فهي موسيقى الكومبيا"، كاشفا بأنه يعرف النجم الأرجنتيني "قبل أن يصبح ميسي" أي قبل أن يصبح لاعبا مشهورا.

واحيط الحفل بغطاء من السرية، مع الحرص على عدم تسريب أي من تفاصيله. ولم تتسرب سوى صورة واحدة لميسي قبيل الزفاف، عندما نشر الحارس السابق لبرشلونة خوسيه بينتو لقطة للنجم يتناول لحما مشويا تقليديا أرجنتينيا برفقة غابريال ميليتو وأحد مسؤولي برشلونة.

ويتواجد ميسي وروكوتزو في الأرجنتين منذ 19 حزيران/يونيو، ويقيمان في مقرهما الخاص في منطقة أرويو سيكو قرب روزاريو. وهيمنت الأجواء الاحتفالية على حي لاس هيراس حيث نشأ ميسي، على رغم ان سكانه لن يتمكنوا من استراق النظر الى الزفاف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي