استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الاولمبي يعادل قرغيزستان في افتتاح البطولة الثلاثية ويقابل أوزبكستان الأحد

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 30 June 2017
  • 10:33 PM
  • eye 883

تعادل العنابي الاولمبي مع نظيره منتخب قرغيزستان بثلاثة اهداف لكل منهما في افتتاح مباريات البطولة الثلاثية الودية التي تقام تحضيرا لتصفيات كاس اسيا تحت 23 عاما .

المباراة التي اقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بادر فيها منتخب قرغيزستان بتسجيل هدفين الاول عبر باكتيار في الدقيقة 17 من ركلة جزاء , والثاني عبر ليفشنكو رومان في الدقيقة 20 , وقلص تميم المهيزع النتيجة للعنابي الاولمبي في الدقيقة 24  , وسجل احمد السعدي الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ركلة , واضاف احمد معين الهدف الثالث للمنتخب الاولمبي في الدقيقة 39 من ركلة جزاء ايضا لينتهي الشوط الاول بتقدم العنابي بثلاثة اهداف مقابل هدفين لقرغيزستان .

الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 شهد هدف التعادل لمنتخب قرغيزستان سجله ماميراليف , وتبادل المنتخبان السيطرة وصناعة الفرص بعد ذلك , واجرى مدرب العنابي الاولمبي فليكس سانشيز عدة تغييرات في الشوط الثاني بهدف اتاحة الفرصة لعدد كبير من لاعبيه , ولم يحدث اي جديد على مستوى النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 3-3 . وسيخوض العنابي الأولمبي مباراته الثانية في البطولة أمام نظيره الأوزبكي يوم الأحد المقبل في ستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي