استاد الدوحة
كاريكاتير

بورنموث يدفع مبلغا قياسيا للحصول على الهولندي آكي من تشلسي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 30 June 2017
  • 1:15 PM
  • eye 487

أصبح قلب الدفاع الدولي الهولندي ناثان آكي أغلى لاعب في صفوف بورنموث بعدما دفع النادي الانكليزي لكرة القدم مبلغا قياسيا يقدر بأنه بلغ 20 مليون جنيه استرليني (26 مليون دولار أميركي) لضمه من تشلسي بطل الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم المنصرم.

وآكي (22 عاما) هو ثالث لاعب يوقع على كشوف بورنموث هذا الصيف بعد الحارس الدولي البوسني أسمير بيغوفيتش والمهاجم الدولي الانكليزي المخضرم جيرماين ديفو.

وسبق لآكي ان دافع عن صفوف بورنموث معارا من تشلسي، وسجل له هدف الفوز على ليفربول (4-3) قبل ان يعود في كانون الثاني/يناير الماضي الى الفريق اللندني.

وقال آكي على موقع بورنموث "امضيت وقتا جيدا هنا الموسم الماضي، وانا سعيد جدا بالعودة. انه تحد مثير. تشلسي ناد عظيم وتعلمت فيه الكثير، لكن هذه خطوة جديدة ومكان صحيح بالنسبة الي لكي اطور نفسي اكثر".

وتابع "مشجعو الفريق لم يروا بعد أفضل ما لدي. دائما ما أضع دائما الحاجز عاليا، لذا اعرف ان ثمة العديد من الأمور التي يجب علي العمل عليها. بمساعدة المدرب هنا، اعرف اني استطيع ان أواصل التحسن وأصبح لاعبا أفضل".

 وقال مدرب بورنموث إدي هاوي "انا سعيد جدا بالحصول على توقيع ناثان. انه لاعب نعرفه جيدا. لقد كان ناجحا خلال فترة اعارته. انه لاعب شاب ويملك رغبة كبيرة في التعلم والتطور". وختم "امامه مستقبل واعد، وانا سعيد بالقول ان مستقبله معنا هنا".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي