استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يكتسح معيذر ويضيق الخناق على المتصدر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 24 January 2017
  • 3:10 PM
  • eye 362

حقق السد فوزا كاسحا بسداسية مقابل هدف واحد على مضيفه معيذر في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في منافسات الجولة الـ17 لدوري نجوم قطر موسم 2016/2017 ليضع الزعيم كحيلان في موقف صعب جدا في صراع الهبوط.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم السد 3-1 وفي الشوط الثاني سجل السد ثلاثة اهداف أخرى، وقد افتتح علي اسد أهداف السد بعد 10 دقائق من ضربة البداية وعزز حمزة الصنهادي النتيجة (د26) بضربة رأس، ووضع الجزائري يوغرطة حمرون بصمته قبل نهاية الشوط بإحراز الهدف الثالث من ضربة جزاء (د39)، وقبل صافرة انتهاء الشوط الأول سجل الإيفواري ياسو هدف التقليص لمعيذر في الدقيقة 45.

 

وفي الشوط الثاني أضاف حمرون هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عند الدقيقة 54، وعاد حمرون بعد أقل من 10 دقائق للظهور في المشهد وصنع الهدف الخامس لزميله الصنهاجي، وختم المدافع محمد كسولا مهرجان الأهداف بالهدف السادس من صناعة الصنهاجي.

 

ولم يجد السد صعوبة في تخطى كحيلان وكان الفوز وبدا أن تعادل لخويا أمام الوكرة فتح شهية لاعبي السد الذين نجحوا في تقليص الفارق مع صاحب الصدارة إلى 3 نقاط فقط حيث رفع السد رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، وفي المقابل تجمد رصيد معيذر عند 11 نقطة في المركز الأخير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي