استاد الدوحة
كاريكاتير

مالكو فيورنتينا يعرضون النادي للبيع بسبب استياء جماهيره

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 26 June 2017
  • 10:29 PM
  • eye 716

اعلن مالكو نادي فيورنتينا، ثامن الدوري الايطالي لكرة القدم في الموسم المنصرم، ان عدم رضا انصار النادي  وغضبه عليه قد دفعهم الى عرضه للبيع الاثنين.

وتملك عائلة ديلا فالي، احدى اكبر العائلات الصناعية في ايطاليا، النادي منذ عام 2002، واوضحت على موقع النادي في شبكة الانترنت أن الانتقادات الاخيرة من قبل الانصار دفعتها الى عرضه للبيع.

وجاء في البيان الرسمي "على ضوء عدم رضا انصار النادي، يعلن مالكو فيورنتينا انهم استعدوا جيدا للابتعاد وترك النادي الى من هم مستعدون وراغبون في شرائه ووضعه على الطريق الذي يعتبرون انه مناسب اكثر". وقالت العائلة انها ستنظر في "العروض الواضحة"، مضيفة "حان الوقت بالنسبة الى من يحبون الفريق البنفسجي ويعتقدون ان بامكانهم قيادة النادي بطريقة اخرى لتحقيق مزيد من النجاحات، ان يتصدوا لهذه المهمة".

وعبر المشجعون مؤخرا عن استيائهم وغضبهم ازاء الانباء التي تحدثت عن احتمال رحيل لاعب الوسط الاسباني صاحب الشعبية الكبيرة بورخا فاليرو.

وتجمع عدد كبير من المشجعين السبت خارج استاد ارتيميو فرانكي التابع لفيورنتينا ووجهوا رسالة الى العائلة المالكة على يافطة كبيرة وضعوها على واجهة المبنى كتب عليها "ديلا فالي ارحلوا..".

التعليقات

مقالات
السابق التالي