استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس القارات 2017: تشيلي تأمل تعافي ارانغويس للمشاركة في نصف النهائي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 26 June 2017
  • 10:27 PM
  • eye 504

أعرب المدرب الإسباني لمنتخب تشيلي خوان انتونيو بيتسي عن امله بأن يتعافى لاعب الوسط المدافع تشارلز ارانغويس في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة الأربعاء ضد البرتغال في نصف نهائي كأس القارات لكرة القدم المقامة في روسيا حتى الأحد المقبل.

وأصيب اللاعب البالغ 28 عاما في مباراة الأحد في الجولة الأخيرة من الدور الأول ضد استراليا (1-1) بعد التحام بقائد ابطال آسيا تيم كايهل، ما اضطر بيتسي الى استبداله خلال استراحة الشوطين.

وأنهت تشيلي دور المجموعات في المركز الثاني خلف ألمانيا بطلة العالم، ما يعني أن أبطال أميركا الجنوبية سيتواجهون في دور الأربعة مع كريستيانو رونالدو ورفاقه في المنتخب البرتغالي الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى بعد احراز كأس اوروبا الصيف الماضي، وذلك على غرار نظيره التشيلي الذي توج بطلا لنسختي 2015 و2016 من "كوبا اميركا".

وأمل بيتسي تعافي ارانغويس للمشاركة الى جانب ارتورو فيدال في الخط الوسط الدفاعي، قائلا "عانى من بعض الأوجاع ونأمل أن يتمكن من التعافي، لكنه قوي كما حال جميع زملائه، يريد اللعب".

وفي حال تعافى لاعب باير ليفركوزن الألماني، فسيكون أمام تحد كبير في مباراة الأربعاء المقامة في قازان، لأنه مضطر للوقوف بوجه رونالدو الذي أحرز جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن في روسيا. وأكد بيتسي أن بإمكانه فريقه الوقوف في وجه أبطال أوروبا، مضيفا "إنهم خصم صعب للغاية. من الصعب الفوز بكأس أوروبا، لأنها (البطولة) تجمع بين العديد من أفضل المنتخبات في العالم، وهم يملكون أفضل لاعب في العالم"، في اشارة الى نجم ريال مدريد الإسباني الحائز هذا الموسم على ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وواصل المدرب الإسباني "يملكون مدربا (فرناندو سانتوس) يتمتع بخبرة كبيرة ويعرف فريقه جيدا جدا. لكن سيكون من الصعب اللعب ضدنا ايضا، سنقارعهم وسنحاول الفوز".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي