استاد الدوحة
كاريكاتير

ليفربول يحسم صفقة التعاقد مع محمد صلاح

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 22 June 2017
  • 11:45 PM
  • eye 688

حسم ليفربول الإنكليزي الخميس صفقة تعاقده مع الجناح المصري محمد صلاح من روما الإيطالي، في صفقة قدرت بـ39 مليون يورو.

ووافق اللاعب المصري البالغ 25 عاما على توقيع عقد يربطه بفريق المدرب الألماني يورغن كلوب لخمسة أعوام.

وسيكون ليفربول التجربة الثانية لصلاح في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ دافع عن الوان تشلسي، البطل الحالي الذي تعاقد معه عام 2014 من بازل السويسري.

إلا أن النادي اللندني أعاره لفيورنتينا الإيطالي (2015) ثم روما الذي لعب في صفوفه معارا موسم 2015-2016 قبل أن ينتقل اليه نهائيا الموسم الماضي مقابل 15 مليون يورو.

وخاض صلاح 52 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل فيها 29 هدفا.

وقد علق اللاعب المصري على انتقاله الى الفريق الإنكليزي العريق قائلا "انا متحمس جدا لوجودي هنا". انا سعيد جدا. سأعطي 100%، سأعطي كل ما لدي. أريد حقا أن أفوز بشيء من أجل النادي".

وواصل "نملك فريقا رائعا ولاعبين جيدين جدا. كنت أشاهد المباريات العام الماضي والجميع كان يعطي كل شيء من أجل الفوز بشيء ما. كان بإمكان الجميع رؤية المدرب يعطي كل شيء...".

وكان صلاح من الأهداف التي وضعها لنفسه ليفربول منذ فترة طويلة وحاول التعاقد معه قبل ثلاثة أعوام لكن تشلسي تفوق عليه وحصل على خدماته.

وأكد المدرب كلوب أنه من المعجبين بطريقة لعب صلاح منذ أن كان مع بازل، ورأى أن الخبرة التي كسبها المصري في إيطاليا ستلعب دورا هاما عندما يعود ليفربول للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، مضيفا "إنه يعرف الدوري الإنكليزي الممتاز، ومتمرس في دوري أبطال أوروبا وهو أحد أهم اللاعبين بالنسبة لمنتخب بلاده".

وتابع كلوب في حديث لموقع النادي "سجله في إيطاليا كان مذهلا وهو يملك مؤهلات ستعزز فريقنا. تابعته منذ بروزه في بازل وهو نضج ليصبح لاعبا جيدا حقا. سرعته مذهلة، سيمنحنا المزيد من الخطورة الهجومية ونحن أصلا أقوياء في هذه الناحية".

وسبق لكلوب أن حصل ايضا على خدمات دومينيك سولانك الفائز مع المنتخب الإنكليزي ببطولة العالم دون 20 عاما، وذلك بعد انتهاء عقده مع تشلسي.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي