استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس القارات 2017: التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الكاميرون وأستراليا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 22 June 2017
  • 8:21 PM
  • eye 722

تعادلت الكاميرون بطلة افريقيا مع استراليا بطلة آسيا 1-1، السبت في سان بطرسبورغ في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس القارات 2017 في كرة القدم، المقامة في روسيا حتى 2 تموز/يوليو المقبل.

ورفع المنتخبان رصيدهما الى نقطة واحدة بفارق نقطتين عن المانيا بطلة العالم وتشيلي بطلة أميركا الجنوبية اللتين تلتقيان في وقت لاحق في قازان.

 

وتقدم "الأسود غير المروضة" في نهاية شوط أول متوسط المستوى عبر أندريه أنغويسا (45+1)، وعادلت استراليا في الثاني من ركلة جزاء للقائد مارك ميليغان (60).

 

وكانت الكاميرون التي احرزت كأس الامم الافريقية مطلع العام الحالي في الغابون بتشكيلة شابة على حساب مصر (2-1) وسط دهشة جميع المشاركين، خسرت مباراتها الأولى في آخر 10 دقائق أمام تشيلي صفر-2.

أما استراليا بطلة آسيا 2015 والتي خسرت افتتاحا أمام المانيا 2-3، فقد حققت نقطتها الأولى بعد 4 خسارات متتالية (3 في 2005 وواحدة في 2017).

 

وفي الجولة الثالثة، تلعب الكاميرون مع ألمانيا في سوتشي واستراليا مع تشيلي في موسكو الأحد المقبل.

وأجرى مدرب استراليا أينج بوستيكوغلو الذي يفتقد في البطولة لقائده ميلي يديناك، تغييرين عن المباراة الأولى، فدفع بالشاب اليكس غيرسباك على الجناح بدلا من عزيز بيهيتش، وروبي كروس الذي قدم اداء جيدا في الشوط الثاني ضد ألمانيا، بدلا من ماسيمو لوونغو.

 

من جهته، لم يجر البلجيكي هوغو بروس مدرب الكاميرون اي تغيير على تشكيلته التي واجهت تشيلي.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي