استاد الدوحة
كاريكاتير

اتحاد الجزائر يقهر الزمالك المصري ويشعل صراع مجموعته بأبطال إفريقيا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 22 June 2017
  • 10:29 AM
  • eye 536

تغلب اتحاد العاصمة الجزائري على الزمالك المصري 2-صفر على ملعب "5 يوليو" في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. 

 

وسجل رضا بلحسن ومزيان عبد الرحمن الهدفين في الدقيقتين 44 و88.

 

وانتزع الفريق الجزائري بالتالي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن اهلي طرابلس الليبي الفائز بدوره على كابس يونايتد من زيمبابوي 4-2،

 

في المقابل تجمد رصيد الزمالك عند 5 نقاط. 

 

كان الفريق الجزائري الطرف الافضل في المباراة ونجح في افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين عبر بلحسن.

 

وفي منتصف الشوط الثاني طرد الحكم لاعب اتحاد العاصمة امير سعيود ولاعب الزمالك طارق حامد ليكمل الفريقان نصف الساعة الاخير بعشرة لاعبين.

 

وحسم اتحاد العاصمة النتيجة نهائيا في مصلحته بتسجيله الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقتين بواسطة عبد الرحمن.

 

وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا على ارض الزمالك مطلع الشهر الحالي.

 

وفي المجموعة الثالثة، سقط الترجي التونسي على ملعبه في رادس (احدى ضواحي تونس العاصمة) في فخ التعادل السلبي مع ماملودي صنداونز الجنوب افريقي.

 

ورفع الترجي رصيده الى 8 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 5 لكل من ماملودي وسان جورج الاثيوبي الذي خسر في هذه الجولة امام فيتا كلوب من جمهورية الكونغو 1-2.

 

وفي المجموعة الاولى، انتزع الهلال السوداني نقطة في الرمق الاخير من ضيفه النجم الساحلي التونسي (1-1) عندما ادرك له محمد احمد بشير في الدقيقة الاخيرة، بعد ان تقدم الضيوف بواسطة رامي البدوي قبل نهاية المباراة باربع دقائق.

 

وعلى الرغم من التعادل، ابتعد النجم الساحلي في الصدارة برصيد 8 نقاط امام فيروفييارو من موزامبيق الذي خسر امام المريخ السوداني 1-2 وتجمد رصيده عند 4 نقاط تماما كالهلال والمريخ.

 

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي