استاد الدوحة
كاريكاتير

برشلونة يتمنى السلام والوئام بالمنطقة ويشيد بالرعاية القطرية

المصدر: عبد العزيز ابو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 20 June 2017
  • 5:51 PM
  • eye k

أصدر نادي برشلونة الأسباني بيانا رسميا تمنى فيه ان يسود السلام والوئام في منطقة الخليج وأشاد بالرعاية القطرية للنادي منذ 2010 مؤكدا في البيان امتنانه لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وللخطوط الجوية القطرية.

وقد أعرب المتحدث الرسمي لبرشلونة جوسيب فيفيز في بيان صدر بعد اجتماع مجلس إدارة النادي عن امتنانه لدولة قطر لرعايتها للنادي الأسباني منذ موسم 2010/2011.

وقال المتحدث الرسمي: نحن ممتنون لمؤسسة قطر والخطوط الجوية القطرية اللذين كانا راعيا متميزا على مدار السنوات الماضية. وكانت المؤسستان راعيين مناسبين لتطور النادي وأوفيا بجميع التزاماتهما وساعدا برشلونة في مسيرته على نحو مناسب ومهم للغاية.

وكشف المتحدث الرسمي: المفاوضات جارية لإنجاز عقد الرعاية الجديد مع النادي لتصبح الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي للنادي.

وقال المتحدث الرسمي: نائب رئيس نادي برشلونة مانيل أورويو كان قد أكد أن الايام القليلة الماضية شهدت مفاوضات مع المسئولين في الخطوط الجوية القطرية لافتا إلى أن خطط الرعاية لا تزال مستمرة وهي واحدة من المنتجات المهمة في إطار الخطة التسويقية للنادي.

وختم البيان بالقول: نادي برشلونة يأمل ان يسود السلام والوئام في منطقة الخليج ونحن نتحدث من القلب بعيدا عن أي معطيات أو اعتبارات أو مصالح.

التعليقات

مقالات
السابق التالي