استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الأهلي الجديد يتفاجأ بالملاعب القطرية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 20 June 2017
  • 4:48 PM
  • eye k

أكد مدرب الأهلي الجديد خواكين كاباروس أنه تفاجأ عند قدومه إلى قطر للتفاوض مع العميد بأن كل الملاعب في الدوحة معشبة طبيعيا، موضحا أنه وجد بنية تحتية رياضية مميزة ومدينة تتطور بشكل واضح.

وقال كاباروس في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: الأمور مشجعة في قطر.. وجدت تجهيزات وبنية تحتية متطورة ومنشآت رياضية مميزة تحتوى ملاعب معشبة طبيعيا، وهذا ما فاجأني لأنني اعتقدت أنني سأجد أغلب الملاعب معشبة اصطناعيا.

وأضاف مدرب الأهلي الجديد: تفاجأت بالحياة في قطر، هناك حرارة لكن في اشبيلية هناك حر أيضا.. الدوحة مدينة تتطور، شوارع جديدة ومراكز تجارية وملاعب وشبكة مترو، هناك حركة كبيرة.

وعن سبب إقدامه على خوض هذه التجربة في قطر، قال كاباروس: إنه مشروع جديد يمكنك من اكتشاف كرة قدم مختلفة سنعمل ضمن برنامج الإعداد لكأس العالم وقد استقبلونا بشكل جيد.. أحببت العمل في دوري جديد، حان الوقت لأغادر إسبانيا، النتائج التي حققتها مؤخرا لم تكن جيدة وجاءتني الفرصة فقررت تغيير الأجواء، كما قبلت العرض لأن الشيخ رئيس النادي وبقية مسؤولي النادي كانوا متحمسين للتعاقد معي.

وأضاف المدرب الإسباني: سأتعامل مع الفريق الأول وأيضا مع لاعبي المستقبل لأنهم استحدثوا هذا الموسم دوري تحت 23 عاما هم يحاولون التطور استعدادا لكأس العالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي