استاد الدوحة
كاريكاتير

بايرن ميونيخ يسقط امام سالسبورغ النمساوي بالكاس الدولية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 22 January 2017
  • 4:34 AM
  • eye 553

في ثاني مواجهات بطولة الكأس الدولية، نجح الفريق النمساوي ريد بول سالسبورغ في الخروج بانتصار مهم بهدفين لهدف من امام منافسه القوي فريق بايرن ميونيخ الالماني مفجرا أولى مفاجآت البطولة.

 

شباب الفريق الالماني كانوا السباقين في التقدم إثر ضغط قوي مارسوه على منافسيهم كان نتاجه الوصول للهدف الأول مع الدقيقة 25 عبر رأس الحربة الأسمر " فرانك جونيور" الذي انفرد ووضع الكرة بكل ثقة في المرمى النمساوي.

 

وعقب التقدم للبايرن تحول اللعب للتكافؤ في ظل تقدم لاعبي ريد بول بقيادة الموهوب المالي عثماني ديكيتي للهجوم لينجحوا في الوصول لهدف التعادل مع الدقيقة 43 سجله مهاجمهم نيكولا استوستيك مترجما تلك العودة القوية لفريقه، وكاد ريد بول الأفضل نسبيا يتقدم عبر لاعبه دومنيك زبوزلاي الذي حرم فريقه من الخروج بالتقدم من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

 

وشهد الشوط الثاني افضلية للاعبي ريد بول خصوصا عقب التغييرات التي قام بها مدرب بايرن ميونيخ ورانر هيدفيلد وفي مقدمتها تغييره للمهاجم المتحرك فرانك جونيور والذي سمح لفريق ريد بول بالتحرر اكثر نحو الهجوم.

 

وفي ظل تفوق لاعبي الفريق النمساوي جاء التقدم بالهدف الثاني مع الدقيقة 65 بواسطة الموهوب فسيل ديماكو الذي نفذ ركلة حرة خادعت الحارس ميشيل كرستيان وتهادت في المرمى الالماني.

 

ووسط كر وفر بين الفريقين برزت محاولات للبايرن للتعديل، بيد انها لم تأت بالجديد المفيد، ولم يهدأ ريد بول، بل قام بالرد بمحاولات كان ابرزها هجمة عبر جناحه السريع الدن اجانوفيتش حينما انفرد وواجه الحارس، غير انه بدلا من التسجيل في المرمى سدد في جسم الحارس اليقظ ميشيل كريستيان.

 

وبرزت اخطر محاولة للبايرن مع الدقائق الأخيرة للمواجهة من خلال هجمة انتهت بتسديدة لمارين بودتش لم  يفلح في تحويلها لهدف التعديل لتنتهي المواجهة بخسارة فريقه بهدف لهدفين.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي