استاد الدوحة
كاريكاتير

طاقم برازيلي فى كاس القارات لمراقبة المنافسين المحتملين لمنتخب السامبا فى المونديال 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 17 June 2017
  • 2:08 PM
  • eye k

يحضر مجموعة من الطاقم الفني لمنتخب البرازيل، مباريات بطولة كأس القارات، وذلك من أجل مراقبة المنافسين المحتملين لنجوم السامبا في كأس العالم 2018.

وكشف الاتحاد البرازيلي للعبة، في بيان له اليوم، أن انتقال 4 من أعضاء الطاقم الفني للبرازيل، على رأسهم المدير الفني تيتي، لروسيا يأتي ضمن "خطة مراقبة المنافسين المحتملين" في المونديال.

وقال الاتحاد في البيان "المدير الفني تيتي إلى جانب منسق المنتخبات الوطنية سيشاهدان 15 مباراة في بطولة كأس القارات. المباراة الوحيدة التي لن يتابعاها هي تحديد المركز الثالث".

وسيتابع فرناندو أراوخو وفرناندو لازارو، محللا الأداء، مباريات الدور الأول، فيما سيشاهد تيتي ومنسق المنتخبات مباراتي المربع الذهبي والنهائي.

وإلى جانب روسيا، البلد المضيف، والتي ضمنت أيضا التواجد في كأس العالم كونها البلد المنظم، ستتصارع كل من منتخبات ألمانيا والبرتغال والمكسيك وتشيلي وأستراليا والكاميرون ونيوزيلندا على اللقب.

يذكر أن ثلاثة منتخبات فقط هي التي ضمنت فعليا الظهور في المونديال الروسي، فإلى جانب البلد المضيف، قطعت البرازيل، متصدرة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، وإيران، متصدرة المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية، مقعديهما في أكبر تجمع كروي في العالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي